Yasmina

بهذه الحيلة البسيطة تدفعينه الى القول: "أنت المرأة التي أبحث عنها"

بهذه الحيلة البسيطة تدفعينه الى القول: أنت المرأة التي أبحث عنها

صدقي يا عزيزتي مقولة قدرتك على الحصول على اي شريك تريدنه، فهي أكثر من صحيحة خصوصاً ان الأمر يتطلب شيئاً من الحيل والذكاء والعمل اضافة الى عامل الاعجاب المتبادل والجاذبية المشتركة.

فالرجل يعشق المرأة التي تتمتع بثقة عالية بالنفس ما يعكس جاذبية رائعة ومميزة اضافة الى سحر لا يمكنه مقاومته، من دون أن ننسى ميله الى الوقوع في حب المرأة الذكية والتي تتمتع بثقافة عالية والقادرة على حلّ كل المشاكل والتواصل مع الاخرين بسرعة وسهولة والانخراط ضمن اي محيط بحنكة شديدة ولافتة.

اختبري نفسك: ماذا تقول النساء الاخريات عنك؟

الى ذلك، فإن الرجل لا يمكنه مقاومة المرأة العفوية التي تتمتع بحس فكاهة عالي وقدرة على اضحاك الاخرين ونقل الطاقة الايجابية اينما حلت بعيدا عن السلبية أو النكد أو التذمر، ما يجعله يقع في غرامة هذه المرأة بقوة ومن دون اي قدرة على النظر الى اي انسانة اخرى، فيشعر بالامان والراحة لتواجده مع هذه الشريكة التي سيختارها حبيبة قلبه الى الابد من دون أي شك.

الى ذلك، فإن الرجل يهوى المرأة التي تمكنه الشعور بالثقة معها فيشاركها مشاكله وهمومه، الى درجة يعتبر بأنها هي الشريكة المثالية التي بحث عنها طيلة حياته، وهذا دليل عافية على نجاح العلاقة العاطفية وتطورها. (اكتشفي مع ياسمينة4 إشارات تؤكد بأنه يغار عليك بجنون!)

من دون أن ننسى، ضرورة الابتعاد عن الغرور أو الانانية التي تسبب نفور الشريك منك، خصوصاً ان الرجل لا يمكنه تحمل المرأة المتكبرة، ويبحث دائماً عن تلك التي تتمتع بنخوة شديدة والمحبوبة في وسطها والتي تتمتع بشبكة علاقات اجتماعية واسعة.

اعلمي دائماً يا عزيزتي أنك قادرة على تغيير مجرى العلاقة العاطفية مع الحبيب، ليس من خلال محاولة تقليد امرأة أخرى، بل بتحكيم ذكائك وأنوثتك وجاذبيتك، ما يشكل عاملاً لا يمكن لاي رجل مقاومته.

اقرئي المزيد: تتعرفين الى غيره لكن يبقى ساكناً لقلبك.. فكيف تنتصرين عليه؟

مواضيع ذات صلة

أخبار البنات: كيف تستمتعين في الحفلات الكبيرة؟
من أنتِ

أخبار البنات: كيف تستمتعين في الحفلات الكبيرة؟