Yasmina

بهذه الملابس تذهبين إلى العمل هذا الصيف!

صيحات رائجة تلائم اطلالة العمل هذا الصيف

تعتقد الكثيرات أنّ إطلالة العمل الأكثر ملائمة لأجواء المكتب والتي تعكس هذا الأسلوب الرسمي أي الـ Formal الذي يجب أن تعتمده السيّدة خلال العمل، تكمن في اعتماد البدلة الرسميّة أو التايور المنسّق من التنورة السكيني بالطول المتوسّط مثلاً مع السترة الرسمية أو في تنسيق القطع الرسميّة الكلاسيكيّة كالتنانير الرسميّة أو السراويل الرسمية مع القمصان الكلاسيكيّة والأحذية المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع.

ولكن وبما أنّ توجّه الموضة في السنوات الماضية لم يعد يقتصر على هذه القواعد الكلاسيكيّة التي كان متعارف عليها في السابق، تأتي إطلالة العمل حالياً لتكون عصريّة أكثر من قبل ومنسّقة من خلال صيحات رائجة وعمليّة إنما تحافظ في الوقت ذاته على هذا الأسلوب الرصين الذي يجب أن يبقى واضحاً في إطلالة العمل.

لذلك، يمكنكِ اليوم أن تعتمدي إطلالة عصريّة أكثر في حال كنتِ متوّجهة لحضور اجتماعٍ ما في العمل أو ليومٍ عاديّ في المكتب إذ بإمكانكِ اعتماد الصيحات الرائجة وعدم الاكتفاء بارتداء القطع الكلاسيكيّة وحتى الألوان الأساسيّة أو الأحاديّة كالأبيض والأسود والرمادي والكحلي مثلاً.

السروال الواسع مع القميص الفضفاض لاطلالة العمل هذا الصيف

بداية، نشير إلى أنّه ومع عودة موضة السراويل الواسعة الملوّنة، بات بإمكانكِ استبدال السروال الأسود الرسمي بهذه السراويل التي لا تبرز تضاريس الجسم وبالتالي لا تعكس أسلوباً جذاباً حيث يمكنكِ اختيارها بإحدى الألوان الدافئة أو الملوكيّة كالزيتي أو الأحمر البرغندي وتنسيقها مع قميص مقلّم أو مقطّع، لا سيّما أنّ هذين القماشين رائجين هذا الموسم ولكن إحرصي أن تختاري القميص إما بقصّته الكلاسيكيّة أي مع ياقة كلاسيكيّة أو بأسلوبٍ أنثويّ أي مزيّن بالكشاكش على الصدر أو الأكمام مثلاً.

التنورة المنسدلة او السروال الواسع مع القميص الكلاسيكي لاطلالة العمل هذا الصيف

أما إن كنتِ تبحثين عن إطلالة حيويّة، تناسب أيضاً أيام الحرّ ولكن تلائم أجواء العمل والمكتب، فحينها ننصحكِ باللجوء إلى التنانير المنسدلة الناعمة بالطول المتوسّط أو إلى السراويل الواسعة بقصّة الـ Culotte وبهذا القماش، هذه السراويل التي يمكنكِ أيضاً أن تختاريها بقصّة الـ Wrap على الخصر. مع هذه السراويل، لا ترتدي إلى القميص الأبيض الكلاسيكيّ ولا تتردّدي في ثني أكمامه لجعله حيويّاً أكثر.

الجامبسوت فوق الـ T Shirt لاطلالة تناسب العمل هذا الصيف

إن كنتِ تميلين إلى الأسلوب الرياضيّ والحيويّ ولكنّك تبحثين عن إطلالة تعكس الأسلوب الرسمي أو الرصين المطلوب في العمل، فننصحكِ باللجوء إلى الجامبسوت بالسروال الواسع أو إلى الفستان المنسدل بقصّة الـ A Line أو الضيف على الخصر مع حزام من القماش على الخصر وبرباط إما رفيع أو عريض، حيث تنسّقين هذه القطعة فوق T Shirt عادية باللون الأبيض أو لأسود مثلاً.

السروال المقلم الواسع مع القميص المقلم لاطلالة العمل هذا الصيف

أما في حال كنتِ تتمتّعين أصلاً بأسلوبٍ أنيق وكلاسيكيّ ولكنّك مللت من البدلة الرسمية، فحينها ننصحكِ باللجوء إلى السراويل المقلّمة أو المقطّعة المنسّقة مع قمصان بالنقشة ذاتها.

التنورة المنسدلة بالطول المتوسط مع القميص المطبع لاطلالة تناسب العمل

أخيراً، لا تتردّدي في جعل إطلالة العمل الخاصّة بكِ أنثويّة أحياناً تعكس أسلوب الـ Lady Like، حيث يمكنكِ اللجوء إلى التنانير المطبّعة أو المموّجة بالألوان، هذه التنانير التي تختارينها متوسّطة الطول وإما بقصّة الـ A Line أو بقصّة مثنيّة أو منسدلة والتي تنسّقينها مع قمصان بالنقشة ذاتها.

ختاماً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه ومع الإطلالات كافّة يمكنكِ استبدال الحذاء الكلاسيكيّ المروّس بحذاء الشرائط مثلاً أو حذاء المول أو حتى أحذية الـ Kitten Heels الرائجة أو أحذية الكاحل ولكن طبعاً ليس بالأحذية الرياضيّة أو الأحذية المسطّحة، كما يمكنكِ استبدال الحقيبة الكلاسيكيّة بمسكة اليد الصغيرة بكلاتش بحجمٍ كبيرٍ مثلاً أو بحقيبة كتف.

إقرأي المزيد: التنورة في العمل، كيف تختارينها؟

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، ياسمينة تختار لكِ أجمل النظارات الشمسية لصيف 2017
موضة

بالفيديو، ياسمينة تختار لكِ أجمل النظارات الشمسية لصيف 2017