بين الحب والاعجاب.. 4 إشارات تكشف لك حقيقة مشاعرك تجاهك!

بين الحب والاعجاب.. 4 إشارات تكشف لك حقيقة مشاعرك تجاهك!

أمام المعاملة الصالحة والاهتمام الدائم، تضيع المرأة في معظم الأحيان بين قصص الاعجاب العابرة وحالات الحب الحقيقي. وتميل أيضاً الى تصديق ما يمليه عليها قلبها دون التأكد من حقيقة مشاعر الرجل أو الشريك.

ias

فكيف تتأكدين أن ذلك الرجل يكنّ لك مشاعر قوية أبعد من الانجذاب والاعجاب المرحلي؟ ياسمينة تعرفك على 4 إشارات أساسية في تصرفات الشريك قد تساعدك على التفريق بين حبه لك وإعجابه بك:

(رجال عليك حذفهم عن حسابك على "فايسبوك")

الاسئلة الشخصية:

الرجل المعجب يغض النظر عن تفاصيل حياتك الشخصية ويبتعد عن التدقيق في تصرفاتك ويومياتك، وذلك لأنه يهتم بانجذابه الآني نحوك ولا يأبه بشيء آخر. أما الرجل الذي يحبك فقد يطرح عليك الكثير من الأسئلة الشخصية ويظهر فضولاً كبيراً نحوك، وهذا التصرف هو بالتالي تجسيد لحبه واهتمامه.

التعبير عن الحالة العاطفية:

في حالات الحب، يحرص الرجل على ايضاح حالته العاطفية ويسلط الضوء على عزوبيته ورغبته بالارتباط والاستقرار. أما الرجل المعجب فقد يبقى غامضاً في هذا الشأن ولا يأتي على ذكر علاقاته أو وضعه العاطفي.

النظرات:

أكد الخبراء أن نظرات الرجل تفضح مشاعره في معظم الأحيان، فإذا أطال الرجل النظر إليك و تمكنت من ملاحظة حركات عيونه لعدة مرات فهذا دليل أنه واقع في حبك عزيزتي.

التنازل والتعديل:

إن العلاقة الناجحة والحب المتوازن يقوم على التنازل والتضحيات، فإذا أظهر الرجل مرونة في التعاطي ولم يمانع في التعديل من شخصيته وتصرفاتك لأجلك، فهو بالتالي مغرم بك. أما في حال عدم اكتراثه لهذه الأمور فقد يكون ذلك دليلاً أنه لا يزال في مرحلة الاعجاب.

اقرئي المزيد: 4 أنواع من الرجال… احذري الارتباط بهم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية