تألقي في العيد بأجمل ساعات Van Cleef & Arpels!

لا شكّ بأنّ المجوهرات تبقى الأكسسوار الأكثر فخامة فكما يقال، الماس هو صديق المرأة المفضّل إّذ لا يمكن لأيّ امرأة ألاّ تعشق المجوهرات والماس تحديداً.

ias

ولكن، عندما نتكلّم عن المجوهرات، وعلى رغم أنّ العقود والخواتم والأساور والأقراط، تعتبر من الزينة المهمّة لإطلالة مميزة، إلا أنّ الساعة تبقى قطعة المجوهرات المفضّلة لدى السيدات والسبب، دورها الهام في حياتنا اليوميّة ولمستها الأنيقة التي يمكنها إبرازها على إطلالتنا.

بالصور، اكتشفي بروش فان كليف المميز

لذا إن كنتِ تبحثين عن ساعة مميّزة تتألّقين بها في العيد وتزيّنين بها إطلالتك، فدليلك واحد، إنّه دار Van Cleef & Arpels التي تقدّم لكِ مجموعة من الساعات المميّزة من مجموعة Charms، ساعات تأتي بألوان وأحجام مختلفة لتناسب إطلالاتك كافّة.

بالصور، اكتشفي مجموعة Peau D’ane من فان كليف

فإذا كنتِ تبحثين عن ساعة تناسب إطلالتك الرسمية في العيد مؤلّفة من القفطان الأسود الحريريّ مثلاً أو من السروال الرسمي أو حتى الفستان الطويل المزيّن بالشك والتطريز، ننصحك باختيار ساعة فان كليف المرصّعة بالماس بالكامل على السوار.

أما إذا أردتِ تنسيق هذه الساعة مع القفطان الأسود مثلاً ولكن المزيّن ببعض الأحجار أو المطبّع قليلاً، فننصحك باختيار ساعة Charms من فان كليف بسوار ملوّن  يكون اللون ملائماً مع ألوان ملابسك، إذ تقدّم لكِ الدار هذه الساعة بسوار جلدي! ملوّن من جلد التمساح وبإطار مرصّع بالماس الملوّن وبعلبة مزينة بالرسومات الملوّنة.

وفي حال، اخترتِ الإطلالة الكلاسيكيّة في العيد وارتديتِ التنورة بالقصة المستقيمة أو المنفوخة ولكن الطويلة مع القميص الكلاسيكيّ أو اعتمدتِ موضة المونوكروم، تألّقي بساعة فان كليف ذات السوار الأسود والإطار المرصّع بالذهب الأبيض الكلاسيكيّ.

بالصور، اليك معرض Poetry Of time لساعات فان كليف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية