تبحثين عن إطلالة جذابة، إعتمدي هذه الصيحات!

تبحث معظم السيدات عن الحصول على إطلالة جذابة وملفتة تجعلها محطّ أنظار الجميع تماماً مثل النجمات الهوليووديّات وعاشقات الموضة أي الفاشينيستا ولكن هل تدركين أنّ الأمر ليس بالصعوبة التي تتخيّلين؟

ias

فمن أجل الحصول على إطلالة جذابة وملفتة، ليس عليكِ سوى اكتشاف أو معرفة الصيحات أو الأكسسوارات التي من شأنها أن تجعل إطلالتك جذابة، فهناك بعض الأزياء وتحديداً القصّات التي تضفي البساطة على إطلالتك فيما هناك بعضها تعكس الجانب الأنثوي والناعم فيما بعضها الآخر يعكس الجانب الجذاب في إطلالتك.

لذا، ما هي أبرز الصيحات التي تجعل إطلالتك جذابة وملفتة؟

الأحذية بالكعب العالي: على رغم  أنّ الأحذية المسطّحة (اكتشفي موضة الاحذية المسطحة لشتاء 2015) والرياضية موضة رائجة حالياً في عالم الموضة إذ تسيطر أخيراً على إطلالاتنا وعلى رغم تقديم دور الأزياء العديد من التصاميم المميّزة إلاّ أنّ الأحذية المسطّحة لا يمكن إلاّ أن تعكس فقط الإطلالة العمليّة والحيويّة إذ تبقى الأحذية بالكعب العالي هي فقط الرابحة إذا أردتِ إطلالة جذابة وملفتة، فلا تتردّدي في اختيارها بأجمل الألوان والقصّات وارتدائها مع الإطلالة الرسمية المنسّقة مع الفساتين أو مع الإطلالة العملية المنسقة مع الجينز.

الفساتين بالقصّة الضيقة وقماش الليكرا: من منّا لم تدرك فساتين الـ BodyCon أو الـ Bandage التي تتميّز بقصّتها الضيّقة على الجسم وقماشها الليكرا؟ إنّ هذه الفساتين أو التنانير المنسّقة مع التوبات بالقماش نفسها هي الأنسب لإطلالة ملفتة وجذابة إذ تبرز تضاريس جسمك وتجعلها ملفتة  وتحدّد خصرك وأردافك كما تبرز صدرك وأكتافك، لذا إذا أردتِ إطلالة جذابة، لا تتردّدي في اختيار هذه الفساتين.

لون الأحمر: لطالما عكس الأحمر لمسة جذابة على من ارتدته وبالفعل إنّ هذا اللون هو الأنسب لإطلالة جذابة وملفتة  ويمكن أن يحوّل الأنظار إليك لا سيّما إذا اخترتِ درجة الأحمر المناسبة للون بشرتك ونسّقته مع الأكسسوارات الميتاليكيّة التي ننصحك باختيارها إما باللون الأسود أو بالألوان الميتاليكية أو التمسّك بالأحمر أيضاً.

الفستان الأسود القصير: إنّ الفستان الأسود (اكتشفي موضة الفستان الابيض في صيف 2015) القصير والمعروف بـ Little Black Dress يعدّ من القطع الأساسيّة في خزانة كلّ امرأة ولكن ما قد لا تدركينه عن هذا الفستان هو أنّه يعتبر من القطع التي تضفي جاذبية على إطلالتك لا سيما إذا اخترته قصيراً أو بقصّة مميّزة على الظهر.

التوب بقصّة الـ Off Shoulders: تعدّ التوبات بقصة الأكمام المنسدلة على الأكتاف موضة رائجة هذا الموسم ولكن ما قد لا تدركينه هو أنّ هذه القصة تضفي الجاذبية على إطلالتك إذ تبرز أكتافك تماماً مثل قصّة الظهر المكشوف أو التنورة بالشقّ الطويل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية