تتساءلين كيف تبدين جذابة؟ إرتدي هذه الأحذية!

تعرفي على الاحذية التي تجعل اطلالتك جذابة

كلّ منّا تبحث عن إطلالة مميّزة وملفتة ولكن جذابة أيضاً، فكلّ امرأة تسعى أن بدو جذابة ولكن المهمّ هو أن تحافظ على أناقتها ورقيّها وعدم الوقوع ضحيّة الابتذال بغية أن تطلّ جذابة.

ias

كما أنّ الأزياء وتحديداً قصّاتها تلعب دوراً أساسياً في جعل الإطلالة جذابة أو عادية، تأتي أيضاً الأحذية لتلعب الدور ذاته لذلك من المهمّ أن تحسني اختيار أحذيتك في حال كنتِ تبحثين عن إطلالة جذابة تلفت الأنظار إذ هناك بعض الأحذية التي تجعل إطلالتك، وإن كانت منسّقة بأزياء ملفتة، باهتة.

فما هي الأحذية التي تبرز إطلالتك جذابة؟ وكيف تنسّقينها؟

الحذاء المزين بالترتر او الاحجار يجعلك تبدين جذابة

بدايةً، نشير إلى أنّ الترتر أي الباييت كما الأحجار البراقة هي من العناصر التي تلفت الأنظار تلقائياً ولكنّ اعتمادها يعدّ من الأمور الدقيقة فعلاً إذ وإن اعتمدنا هذا التفصيل بطريقة خاطئة جعلنا إطلالتنا تبدو مبتذلة وغير أنيقة ولكن إن نسّقنا هذا التفصيل بطريقة صحيحة، جعلنا هذه الإطلالة أنيقة وجذابة.

لذلك، حين ترتدين حذاء الترتر أو المزيّن بالأحجار، إحرصي أن تفعلي ذلك مع الإطلالة المونوكروميّة المنسّقة بلونٍ واحدٍ وليس مع الإطلالة المنسّقة بالأقمشة المطبّعة أو المزخرفة كما حاولي أن تكون قصّة ملابسك كلاسيكيّة وأنيقة وغير جريئة لأنّ الحذاء نفسه كفيلاً بإضفاء اللمسة الجذابة المطلوبة.

حذاء الـ PVC وباللون الاحمر يجعلك تبدين جذابة

ثانياً، لا شكّ أنّ اللون الأحمر يعدّ سيّد الألوان الجذابة فكيف إذا اخترته مع قماش شفاف بلاستيكيّ أي PVC؟ تخيّلي حذاءاً باللون الأحمر ويظهر لون البشرة؟ إنّه حتماً الخيار الأمثل لتحويل أيّ إطلالة عادية أو Formal إلى إطلالة جذابة. تخيّلي مثلاً أن ترتدي هذا الحذاء مع الفستان الأسود العادي؟ وفي المقابل، تخيّلي الفستان الأسود ذاته مع حذاء أسود. إنّنا نؤكّد لكِ أنّ الخيار الأوّل يضفي جاذبيّة على إطلالتك فيما الثاني يجعل إطلالتك كلاسيكيّة.

الحذاء المروس الكلاسيكي وبالكعب الرفيع يجعلك تبدين جذابة

إن كنتِ تبحثين عن إطلالة جذابة، تذكّري هذه النصيحة جيّداً والتي تقول بأنّ تختاري دائماً الحذاء المروّس من الأمام وبالكعب الرفيع فلا الحذاء المدوّر من الأمام ولا ذاك بالكعب العريض يضفيان الجاذبيّة إنما الحذاء المروّس وبالكعب الرفيع فيبرز الرجل بشكلٍ أجمل كما يجعل ساقك تبدو أجمل وأطول.

الحذاء المزين بالمسامير يجعلك تبدين جذابة

إلى جانب ذلك وإن كنتِ تبحثين عن إطلالة جذابة إنما قويّة، فما عليكِ سوى اختيار الحذاء المروّس من الأمام مزيّناً بالمسامير أي بموضة الـ Studs.

حذاء الشرائط باسلوب الصندل يجعلك تبدين جذابة

أخيراً، لا تستهتري أبداً بـ الأحذية المزيّنة بالشرائط، فهذا التصميم هو الوحيد بين أحذية الصنادل التي تضفي الجاذبيّة إذ إنّ جميع التصاميم الأخرى تعدّ حيويّة والسبب في أنّ هذا الحذاء يجعل إطلالتك جذابة، الشرائط التي تجعل كاحلك مزيّناً وبالتالي الساق أجمل.

إقرأي المزيد: صدّقي أو لا تصدّقي: كلّما ارتديت هذه الفساتين ستبدين جذابة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية