تحبين أن تظهري جميلة من دون أي مستحضر ماكياج؟ هذا ما عليك فعله!

تحبين أن تظهري جميلة من دون أي مستحضر ماكياج؟ هذا ما عليك فعله!

مخطئة أنت إذا كنت تظنين أنّ المرأة لا تظهر جميلة إلا بواسطة أدوات الماكياج، فصحيح أنّ الماكياج قادرٌ على تأدية دور أساسي في تعزيز جمالك، ولكنّه ليس شرطاً له، وهناك الكثير من السبل والوسائل التي تؤدي دوره بفاعلية. مجموعة من النصائح نسديها إليك اليوم لتكوني جذابة من دون ماكياج!

ias

  • العناية ببشرتك أمرُ ملزم لا يمكنك مطلقاً تجاهله، واستعمال الكريمات التي من شأنها أن تحافظ على بشرتك هو أمر يومي لا يمكن مطلقاً التغاضي عنه، فالبشرة الصحية هي الرفيقة الدائمة لكل إمرأة تريد أن تظهر جميلة. (كريم مرطب لجميع أنواع البشرة بمكونات طبيعية).
  • من الضروري أن تزوري اختصاصية بمشاكل البشرة والجلد بصورة دورية، وتتطلعي على كل جديد في عالم العناية بالبشرة، سواء من خلال المستحضرات، أو من خلال التقنيات، لأنّك بذلك ستكونين على دراية كاملة بالحلول المستحدثة.
  • من المهم أن تعتني بترطيب بشرتك ونعومتها، وتحرصي على أن تظل هذه الكريمات في حقيبتك. (الصابون الخشن لم يلمس يوماً بشرة وجه أنجلينا جولي…وهذا ما تستعمله كبديل!).
  • من الضروري أن تعرفي أنّ الشعر الكثيف الصحي الذي تعتنين به بصورة دائمة هو وسيلة أساسيّة أيضاً لتحقيق الجمال.
  • ومن صحّة شعرك إلى التسريحة والقصّة، فيمكن لقصّة شعر بسيطة تليق بك أن تحدث فرقاً كبيراً في إطلالتك، وكفيلة أن تجعل منك إنسانة مشعة، ومليئة بالثقة بالنفس.
  • لا تنسي أهمية العناية بالأظافر، وتلوينها، فالأظافر لا تقل أهمية عن أي عنصر آخر من عناصر جمالك.

إقرئي المزيد: جيسيكا ألبا تتخلص من انتفاخ عينيها بالملعقة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية