Yasmina

تحبين الظهور طفلة في عيني شريكك؟ اتبعي النصائح الجمالية التالية

تحبين الظهور طفلة في عيني شريكك؟ اتبعي النصائح الجمالية التالية

كل إمرأة تحب أن تظهر أصغر سناً من عمرها الحقيقي، ونجد أنّ هناك ميل عند عدد كبير من النساء للظهور بإطلالة طفولية أمام الشريك، فإحساس المرأة أنّها طفلة في عينيه، يمكنها أن تتدلل عليه، يعزز الحب بينهما. إذا كنت منهنّ، فنحن سنساعدك في بعض الخطوات الجمالية التي ستحقق لك الهدف.

  • اعتني جيداً ببشرتك، ولا تتواني عن الاهتمام اليومي بها بشكل مضاعف، فلا يمكنك أن تحصلي على بشرة مشرقة وناعمة وحريرية الملمس كالأطفال في حال لم تفعلي ذلك. واظبي على استعمال الكريمات، سواء التنظيف أو الترطيب، أو التقشير، أو الحماية من أشعّة الشمس، وتنبهي في اختيارها أن تكون مناسبة لطبيعة بشرتك، وذات نوعية جيّدة، ولا تقعي في أي خطأ خلال العناية بها.
  • أكثري من استعمال اللوشن ومستحضرات التجميل ذات الروائح الناعمة المليئة بالأزهار، بدلاً من التركيبات القوية ذات المكونات التي تلائم ‘إطلالتك كإمرأة، منها كطفلة.
  • ركّزي في الماكياج على اللون الزهري، خصوصاً في البلاش واحمر الشفاه، فلا يمكنك الظهور طفولية الملامح إلا بأحمر خدود زهري يعيدك إلى ذكريات الأيّام القديمة، والنصيحة نفسها تنطبق أيضاً على أحمر الشفاه.
  • لا تقتربي من الصيحات الجريئة والداكنة الأقرب إلى المراة التي تظهور الجانب القوي من أنوثتها، وليس الطفولي فيها، مثل أحمر الشفاه الداكن، أو طلاء الأظافر الأسود، أو السموكي الداكن فوق العينين، فهذه صيحات لا تظهرك طفلة على الإطلاق.

إقرئي المزيد: الرجل الذي تحبين متردد في الزواج؟ حيل ذكيّة ستبدّل رأيه!

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، جويل ماردينيان تكشف عن منتجاتها المفضلة من توقيع Max Factor
تجميل

بالفيديو، جويل ماردينيان تكشف عن منتجاتها المفضلة من توقيع Max Factor