Yasmina

تريدين التهنئة بمولود جديد؟ اليك اتيكيت زيارة الولادة حديثاً

تريدين التهنئة بمولود جديد؟ اليك اتيكيت زيارة الولادة حديثاً

إن الاتيكيت تدخل في صلب حياتك اليومية، خصوصا عندما يتعلق الامر بالامور والواجبات الاجتماعية، لاسيما في المناسبات السعيدة كالتهنئة بولادة مولود جديد.

من هنا، تعرفك خبيرة الاتيكيت فيرا يمّين على اتيكيت زيارة الولادة حديثاً.

اختبري نفسك: هل أنت امرأة لئيمة؟

وفي هذا السياق، نصحت خبيرة الاتيكيت فيرا يمّين بضرورة ان تعلمي من الأهل أو الزوج عن إمكانية زيارة الوالدة في المستشفى، إذا كنت من أقرب المقرّبين إليها، مؤكدة انه من غير المستحبّ زيارتها فور الولادة، خصوصاً أن الوالدة بحاجة الى القليل من الراحة والخصوصية.

وشددت على ضرورة الامتناع عن الإصرار على رؤية الطفل، ان لم يعرضوا عليك ذلك، داعية الى تجنب القيام باي زيارة للوالدة في حال كنت تُعانين من الزكام أو أي مرض معدي.

ودعت خبيرة الاتيكيت فيرا يمّين الى ضرورة الالتزام بمواعيد الزيارة التي يُحدّدها أهل الطفل، مشيرة الى إمكانية الاطمئنان إلى صحّة الأم والطفل، من دون التدخّل في تفاصيل الولادة. (اكتشفي مع ياسمينة لنظافة أظافرك إتيكيت خاصة.. فما هي؟)

وأكدت أهمية تجنب إعطاء الوالدة اي نصائح اذ لم تسأل ذلك أو تطلب منك، مشددة على ضرورة احترام خيارتها الشخصية.

وأشارت خبيرة الاتيكيت فيرا يمّين الى ضرورة عدم مقارنة المولود الحديث بلأطفال الذين تعريفينهم، مشددة على أهمية عدم تقبيل الطفل، خصوصاً في منطقة الوجه.

ونصحت بعدم الاكثار من وضع العطور عند القيام بهذه الزيارة، إذ قد يُسبّب ذلك للوالدة أو للطفل حساسية، مشددة على ضرورة ألا تتعدى مدة الزيارة النصف ساعة.

اقرئي المزيد: من يجلس في المقعد الامامي؟ اليك اتيكيت ركوب السيارة

مواضيع ذات صلة

بالفيديو.. هكذا احتفى متجر "بلومينغديلز هوم" بحلول رمضان المبارك
لايف ستايل

بالفيديو.. هكذا احتفى متجر "بلومينغديلز هوم" بحلول رمضان المبارك