تسريحات شعر قد تجعلك تبدين أكبر سنّاً

من المعروف أنّ الشعر هو تاج المرأة إذ يعبّر عن أنوثتها ويُظهر جمالها خصوصاً كونه يؤثر بشكلٍ كبيرٍ على إطلالتك كاملةً. لذلك، من المهم أن تختاري من التسريحات ما يليق بشكلك وشخصيتك وعمرك لتتجنّبي إفساد إطلالتك. تعرّفي مع ياسمينة على أبرز التسريحات التي يُمكن أن تجعلك تبدين أكبر سناً.

ias

  • تسريحة الشعر المالس جداً مع الغرّة الطويلة: إنّ الشعر المالس بشكلٍ مبالغ به قد يسلّط الضوء على شوائب بشرتك أما غرّة الشعر الطويلة فقد تجعل عينيك يبدوان صغيرتين ما يظهرك أكبر سناً. لذلك، ننصحك بتطبيق تسريحة الشعر التي تظهر تدرّجات شعرك وتكشف عن جماله.
  • تسريحة ذيل الحصان النصف مرفوعة إلى الأعلى: في حال لم تحسني إتقان هذه التسريحة فهي قد تؤدّي إلى نتائج غير مرغوبة إذ تجعلك تبدين وكأنّك تحاولين جاهدةً الظهور أصغر سناً خصوصاً أنها من الأساليب التي تعتمدها تلميذات المدارس. لذلك، احرصي على رفع نصف شعرك بطريقةٍ بسيطة، متوسطة وناعمة بعيداً من التصنّع.
  • تسريحة الكعكة بأسلوب الباليرينا: من سيئات هذه التسريحة أنها قد تجذب الإنتباه إلى خطوط وجهك الرفيعة. وفي حال اعتمدت الكعكة الصغيرة، فهي قد تجعل وجهك يبدو أكبر وشعرك يبدو خفيفاً.
  • تسريحة الشعر المرفوعة بالأسلوب الفرنسي الكلاسيكي: إنّ هذا الأسلوب الفرنسي والكلاسيكي من تسريحات الشعر المرفوعة بشكلٍ ثابتٍ وناعمٍ إلى الخلف قد يضفي المزيد من الرصانة والجدية إلى إطلالتك ما يجعلك تبدين أكبر سناً ممّا أنت عليه في الواقع.

إقرأي المزيد:4 تسريحات شعر تناسب صيحة الـ Off-Shoulders

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية