تسريحات شعر كلاسيكية لفتيات العشرينيات تألّقي بها

للمناسبات الرسمية والفخمة تضطرّين أحياناً لاسيما لو كنت في سن العشرينيات الى تطبيق تسريحات شعر كلاسيكية تبرز جمالك وتليق بعمرك. فما رأيك لو اختارت لك ياسمينة بعض التسريحات التي اعتمدتها نجمات عالميات لإطلالة كلاسيكية حافظن من خلالها على "لوك" شبابي وبرزن بإطلالة أنيقة مفعمة بالحيوية.إكتشفي مع ياسمينة السرّ وراء تطبيقها وابقي دائماً متميّزة بإطلالة تليق بك.

ias

تسريحة الـ Wet Look بأسلوب كلاسيكي : برز نجم تسريحة الـ Wet Look أخيراً كصيحة عالمية وعصرية وقد تمّ اعتمادها على منصات الأزياء العالمية، وهي تتميز بتسريحة الشعر المبلول الذي يبرز تكاوين الوجه. وإن كنت في العشرينيات وتحبّين هذه الصيحة يمكنك اعتمادها بأسلوب كلاسيكي من خلال تطبيق الفرق الجانبي واعتمادها مع غرة الريترو.

تسريحة الشعر الويفي بالرفعة الجانبية: اعتمدي هذه التسريحة الأنيقة التي تقوم على تسريحة الشعر المموج بالغرة الجانبية ، انتقلي الى الجانب المعاكس للغرة، لفّي خصل الشعر نحو الخلف وثبّتيها بأكسسوار ناعم لو أردت. إعتمدي هذه التسريحة الشبابية بالرفعة الناعمة وتألّقي بإطلالة كلاسيكية تليق بسنّك.

تسريحة شعر الريترو بالأكسسوار العصري: إن كنت لاسيما من صاحبات الشعر القصير فلا بدّ من تطبيق هذه التسريحة الجميلة والأنيقة التي تقوم على خصلات الريترو الملتفة نحو الداخل واستعيني بالأكسسوار لتطبيقه بأسلوب شبابي يغطّي حدود الجبين ويثبّت الشعر. طبّقي هذه التسريحة التي تتميز بطابع كلاسيكي وأضيفي من خلال الأكسسوار لمسة شبابية تليق بسنّك.

تسريحة الشعر الويفي المنسدل: اختاري تسريحة الشعر الويفي على الطريقة الكلاسيكية الثابتة واعتمدي فرق الشعر الجانبي، أتركي الغرة تنسدل على وجهك وانتقلي الى الجهة الثانية من الشعر لتثبيتها وراء الأذن من خلال الإستعانة بمثبّت الشعر واحصلي على إطلالة كلاسيكية بلفحة شبابية جذّابة.

إقرأي المزيد: 3 قواعد جمالية ترافق صبغة الاشقر البلاتيني

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية