Yasmina

تصاميم أوميغا دليلك الأجمل ليوم الحبّ!

اكتشفي جديد ساعات اوميغا ومجوهراتها بمناسبة يوم الحب
title

اكتشفي جديد ساعات اوميغا ومجوهراتها

اكتشفي جديد ساعات اوميغا ومجوهراتها بمناسبة يوم الحب

ساعة Globemaster الرجالية من اوميغا بمناسبة يوم الحب
title

ساعة Globemaster الرجالية من اوميغا

ساعة Globemaster الرجالية من اوميغا بمناسبة يوم الحب

خاتم مميز من اوميغا بمناسبة يوم الحب
title

خاتم مميز من اوميغا

خاتم مميز من اوميغا بمناسبة يوم الحب

مهما بحثتِ لن تجدي أكثر من المجوهرات والساعات وتحديداً ما يحبّه قلبكِ وما يلفت نظركِ فلا تنسي إنّ المجوهرات والماس هي صديقة المرأة المفضّلة.

أيضاً، لا تنسي أنّ المجوهرات والساعات تحديداً هي التي تضفي اللمسة الأنيقة على إطلالتك إذ ومهما زيّنت لوكك بأكسسوارات أخرى فلن تعكس هذه الأكسسوارات اللمسة ذاتها التي يمكن للمجوهرات والساعة تحديداً أن تضفيها.

فلا تتردّدي إذاً بامتلاك ساعة أنيقة ومميّزة وعلامة أوميغا هي مصدرك لهكذا تصاميم رائعة وأنيقة وبسيطة إذ تقدّم لكِ ساعات مميّزة يمكن أن تتألّقي بها في يوم الحبّ كما في أيّام كافّة.

إنّ التصاميم التي نتكلّم عنها والتي تحمل توقيع أوميغا هي ساعة جلوبماستر التقويم السنوي وساعة دو فيل لايديماتيك وذلك إلى جانب قطعة رائعة من المجوهرات تزيّن إصبعك إلى جانب الساعة وتعتبر هديّة مثاليّة بمناسبة يوم الحبّ. لنتكلّم قليلاً عن ساعة أوميغا جلوبماستر كواكسيال ماستر كرونوميتر التقويم السنوي ذات القطر 41 ملم، هذه الساعة الرجاليّة والتي تعتبر الهدية الأمثل لزوجك بمناسبة يوم الحبّ. تأتي هذه الساعة بتصميمٍ متميز يتألف من علبة مصنوعة من الستينلس ستيل وقرص مصنوع من المعدن الصلب (تانجستين كاربيد)، والتي تعكس بتصميمها المتين قوة علاقتكم بأحبائكم. ومن المواصفات المميّزة التي تتمتّع بها هذه الساعة أنّها تنفرد بميناء بطراز "باي بان" المستوحى من أول نموذج كونستليشن أطلق في العام 1952 كما أنّ كلّ جانب من جوانبها يحتوي على شهر من أشهر السنة ويزينها شعار النجمة الزرقاء المميز لتشكيلة كونستليشن وتأتي عقاربها ومؤشراتها الزرقاء مطليّة بطبقة سوبر لومينوفا المشعة. وما يميّز هذه الساعة أيضاً هو سوارها الجلديّ والذي يجعلها ساعة يمكن أن ترتديها في الأيام العادية ومع الإطلالة الحيويّة، هذا السوار الذي يأتي أيضاً باللون البني ما يجعلها ساعة فريدة واستثنائيّة.

الساعة الثانية من أوميغا والتي تعتبر أيضاً الخيار الأنسب لإطلالة مميّزة، أنيقة وحيويّة كما الهديّة الأمثل بمناسبة يوم الحبّ، هي ساعة دو فيل لايدي ماتيك أوميغا كواكسيال 34 ملم، ساعة تحاكي السيدات الأنيقات ولكن اللواتي يبحثن عن إطلالة حيويّة. إنّ هذه الساعة من أوميغا ومنذ طرحها في العام 1955 أصبحت قطعة مرادفاً للموضة إذ وبعد مرور 6 عقود لا تزال تحتفظ بتألّقها وتصميمها الذي يخطف الأنفاس.

تأتي هذه الساعة مصنوعة من الستينلس ستيل في علبة الساعة قطر 34 ملم والسوارة، أما عقاربها فإنها مصنوعة من الذهب الأبيض، كما تأتي المؤشرات مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بـ 11 ماسة نقية.

ويتفرد مينا الساعة بتصميمه المميز الذي يتألف من أم اللآليء ليضفي لمسة أنوثة إضافية كما تحوي الساعة على نافذة التاريخ جوار الساعة 3، وتعمل الساعة وفق آلية الحركة الميكانيكية أوميغا كواكسيال كاليبر 8520.

أخيراً ولإضفاء المزيد من الأناقة، اخترنا لكِ من أوميغا، مجوهرات لايديماتيك المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط وتحديداً خاتم لايديماتيك بتصميم متألق يعبر عن الفخامة إذ يتميز بسهولة ارتدائه وبمظهره الرائع الذي يأتي على شكل تموجات انسيابية وهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصعاً بـ 44 ماسة نقية، ويتماشى تصميم الخاتم مع ساعة لايديماتيك الفخمة وما تتمتع به من لمسات جمالية لا تضاهى.

إقرأي المزيد: تعرفي على تراث دار أوميغا العريق

مواضيع ذات صلة

الحيويّة تسيطر على إعلان ديور لصيف 2017
موضة

الحيويّة تسيطر على إعلان ديور لصيف 2017