Yasmina

تضحك كثيراً وتُضحك الآخرين.. إلا انها الأشد ألماً! من هي مولودة هذا البرج؟

تضحك كثيراً وتُضحك الآخرين إلا انها الأشد ألماً! من هي مولودة هذا البرج؟

إنها أكثر الابراج فرحاً وسعادة وحباً للحياة إلا انها في الوقت عينه أشد الابراج حساسية خصوصا عندما يتعلق الامر بالعائلة والاصدقاء والحب، فهذه الامور خط أحمر لا يمكن تخطيها.

إنها مولودة برج القوس التي تعشق الحياة الى أقصى الحدود وتهوى خوض المغامرات، الواحدة تلو الاخرى دون توقف أو راحة، واختبار الامور الجديدة المثيرة للاهتمام البعيدة عن المألوف والروتين وهذا ما يجعلها اجتماعية الى اقصى الحدود ومحبوبة من قبل كل من يتعرف اليها خصوصا انها شخص وفي جداً ويقدر اهمية الصداقة الحقيقية، لاسيما أنها تتمتع بنخوة شديدة تسمح لها بمساعدة الجميع حتى لو كان ذلك على حساب مصلحتها الشخصية وراحتها.

اختبري نفسك:ما هو رقم الحظ لديك؟

وتتميز مولودة هذا البرج بالصّراحة الصارمة خصوصا عندما يتعرض أحد لكرامتها أو يجرحها بأي طريقة خصوصاً انها تحاول اخفاء مشاعرها الحساسة والظهور دائماً بمظهر المرأة القوية، فهي امرأة طيبة القلب الى اقصى الحدود وتتعرض غالباً لمصائب كبيرة وخيبات أمل من دون حساب النتائج . (تعرفت مع ياسمينةالى الابراج التي تخون.. ولكن من هو ملك الخيانة؟)

وتشتهر امرأة القوس أن أحداً لا يستطيع الغضب منها أو الحقد عليها نظراً لحسن نيتها الدائمة الاقرب الى البراءة الشديدة. بكل بساطة هي امرأة تتمتع بانوثة شديدة، فهي طفلة في قلبها وجوارحها وحسّاسة لدرجة كبيرة كما أنها عفوية وصادقة خصوصاً انها تكره الكذب والخيانة وتؤمن بالحب الحقيقي واهمية الوفاء والاخلاص للحبيب.

كما أنها قادرة على التضحية بكل شيء، حتى بسعادتها الشخصية، من اجل اسعاد الآخرين، فهي تؤمن بالرومانسية وجمالية الحب المقدس الاقرب الى القصص الخيالية.

إن امرأة القوس من أجمل الابراج على الاطلاق، شكلا ومضموناً، فهي تتميز بالقدرة على النهوض مجدداً عند التعرض لاي انتكاسة أو خيبة أمل والمضي قدماً نحو مستقبل أفضل من خلال التعلم من اخطاء الماضي والتجارب، خصوصا انها قادرة على امتصاص أي ألم تعيشه او جرح والظهور بمظهر المرأة المتفائلة المحبة للحياة لاضحاك الآخرين واسعادهم ونشر طاقتها الايجابية.

اقرئي المزيد: الانفصال والفشل العاطفي نصيب مواليد هذه الابراج.. فمن هي؟

مواضيع ذات صلة

أخبار البنات: كيف تستمتعين في الحفلات الكبيرة؟
من أنتِ

أخبار البنات: كيف تستمتعين في الحفلات الكبيرة؟