تطبيقات لا تستغني عنها على هاتفك الذكي في حياتك اليومية

تطبيقات على الهواتف الذكية

من منا لا يملك هاتفاً ذكياً وقد قام بتنزيل عدد من التطبيقات التي تهمه؟ إن التطور الذي لحق بالهواتف يمكن  أن تستفيدي منه عبر تنزيل عدد من التطبيقات التي تساعدك على تسهيل حياتك، وجعلها أكثر راحة.

ias

خمس أفضل هواتف ذكية للنساء

لذلك، تقدم لك "ياسمينة" مجموعة من التطبيقات التي ترافقك في حياتك اليوية وتساعدك على متابعة نشاطاتك بسهولة.

1- Slice: في حال كنت من النساء اللواتي يفضلن التسوق عبر الانترنت، يمكنك تنزيل هذا التطبيق الذي يساعدك على انتقاء القطع التي تعجبك والتطبيق يمنحك فرصة متابعتها تلقائياً نيابة عنك وارسال أي تحديثات سواء بشأن سعرها أو التصميم أو الألوان المتوافرة.

2- Audible: مع كثرة الانشغالات وعدم توفر الوقت الكافي حتى تتمكّني من قراءة كتب تفيدك وتثقفك، ما رأيك بهذا الخيار الذي يقدم لك فرصة الاستماع إلى أجمل آلاف الكتب الاكثر مبيعاً وشهرة حول العالم. فإذاً سارعي إلى تنزيل هذا التطبيق وثقفي نفسك وأنت تقومين بمهامك المنزلية اليومية.

تطبيقات لا تستغنين عنها على آيباد

3-Genius Scan: بالطبع يصادفك أكثر من مرة موقف تضطرين خلاله إلى تصوير بعض المستندات وإرسالها إلى أحد ما، لكن غالباً صورة هاتفك لا تكون واضحة في شكل كاف. لذلك، ننصحك بتنزيل هذا التطبيق الذي هو بمثابة ماسح ضوئي دقيق يمكنه رفع صورة الوثائق على هيئة ملف PDF ثم إرساله لمن تشائين.

4- Hi Future Self: هذا التطبيق هو من أكثر التطبيقات التي تحتاجين إليها. فهو يساعدك على تنظيم أمورك وترتيبها. فهو يذكرك بالاشياء الهامة والمواعيد المقبلة والمهام اليومية وكل ذلك فقط عبر قيامك بتحديد النشاط والتاريخ الذي ترغبين به.

أبرز تطبيقات رمضان على أندرويد

5- Password1: لا بد أنك عانيت ولا تزالين  من نسيان الرقم السري الذي وضعته مثلاً لبريدك الالكتروني أو لأي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي. فهذا التطبيق كفيل بأن يحفظها لك حتى لا تقعي في مشكلة نسيانها. فأي من هذه التطبيقات ستقومين بتحميلها على هاتفك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية