تطوّر ملحوظ يطرأ على إطلالات كلوي كارداشيان!

لطالما عانت كلوي كارداشيان من الوزن الزائد والتضاريس الملفتة والكبيرة على عكس أخواتها، كورتني وشقيقاتها كيندال جينر (اكتشفي كيف تحولت كيندال جينير من مراهقة الى امراة ناضجة) وكايلي جينير، اللواتي يتمتّعن بقوام رشيق وإن كانت كيم تتميّز أيضاً بتضاريس ملفتة إلاّ أنها صغيرة القامة ما يجعل إطلالتها تبدو ناعمة مقارنة بإطلالة كلوي التي تتميّز بقامة طويلة وضخمة تضعها دائماً في خانة صاحبات الوزن الزائد.

ias

ولكن ومع مرور السنوات، استطاعت كلوي أن تجد أخيراً ستايلاً يناسبها إذ نجحت أخيراً في ابتكار إطلالات مميّزة تعكس أجدد صيحات الموضة وتظهرها فاشينيستا بامتياز وذلك بعدما خسرت وزناً وبات قوامها ممشوقاً كأخواتها.

أما الآن فقد اخترنا أن نسلّط الضوء، ليس على إطلالات كلوي الجديدة، إنما على تلك التي كانت تعتمدها في السابق وذلك من أجل الكشف عن أبرز الأسرار التي يمكن، لأيّ امرأة تعاني من القامة الطويلة والوزن الزائد والإطلالة الضخمة والتضاريس الملفتة، اعتمادها للحصول على إطلالة جذابة.

إذاً، في حال كنتِ من هؤلاء السيدات ننصحك إذاً بالتمسّك الدائم بالفساتين القصيرة بالقصّة المستقيمة التي تأتي ضيّقة على الجسم، هذه الفساتين التي يمكنكِ أن تختاريها من الليكرا أو بقماش مقلّم أو حتى مطبّع وبقصّة أكمام مختلفة أكان برباط عريض أو رفيع أو بقصّة عارية على الأكتاف إذ إنها تخفي عيوبك وضخامتك وتحوّل هذه الضخامة إلى جاذبية.

أما في حال كنتِ تبحثين عن القطع المناسبة للإطلالة اليوميّة، فننصحكِ إذاً باللجوء إلى الجينز الضيق بقصّة واسعة أي Flare، هذا الجينز الذي تنسّقينه مع التوب الضيقة بأسلوب الـ Basic مع سترة البلايزر والأحذية بالكعب العالي.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ أيضاً اللجوء إلى الفساتين الطويلة بالقصّة المنخفضة على الصدر أو مع الشقّ الطويل على الساق كما يمكنكِ أيضاً أن تختاري الفساتين بالقصة غير المستقيمة التي من شأنها أن تجعلك تبدين ناعمة أكثر إذ تشتّت النظر بالنسبة إلى قامتك الضخمة والطويلة.

أخيراً، لا تتردّدي في اختيار الأزياء بالنقشة الملفتة كنقشة النمر أو الحيوانات أو حتى الأقمشة المطبّعة بالأزهار، فهذه النقشات تليق بالمرأة الضخمة على عكس ما تعتقده الكثيرات.

إقرإي المزيد:الجاذبية تسيطر على فساتين كلوي كارداشيان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية