تعرفي الى هذه الاطعمة التي تحارب السلوليت!

تخلصي من السلوليت بواسطة هذه الاطعمة!

عزيزتي، إن كنت كأغلبية النساء اليوم، تعانين من مشكلة السلوليت وتحاولين التخلّص منها، يمكنك الاعتماد على نصيحة ياسمينة باللجوء الى تناول هذه الاطعمة التي تساعدك في محاربة هذه المشكلة أو أقلّه تجنّبها.

ias

اختبري نفسك: هل يحصل جسمك على كمية المياه الكافية؟

المياه

كمية كبيرة من المياه

سيدتي، ينصح الاطباء بضرورة شرب المياه والاكثار منها، نظراً لفوائدها الصحية العديدة والمتنوعة على جسم الانسان، وبالتالي ننصحك بضرورة الاكثار منها وتناول كميات كبيرة من المياه، خصوصاً أنها تسمح بترطيب الجسم بشكل فعّال ما سيسمح لك بالحصول على جلدة طرية وتغطية الخلايا الدهنية وبالتالي محاربة السلوليت.

الفواكه والخضار

الفواكه والخضار

عزيزتي، من المعروف أن للفواكه والخضار فوائد صحية كثيرة تنعكس ايجاباً على صحة الجسم، خصوصاً لناحية محاربة السلوليت. فكما أن لتناول المياه دور فعّال في محاربة هذه المشكلة، من المهم جداً لجسم الانسان الحصول على السوائل الناتجة عن تناول الفواكه والخضار التي هي غنية بالمياه، الانزيمات والبوتاسيوم. (اكتشفي فوائد الفواكه)

الزنجبيل

الزنجبيل 

سيدتي، من المهم أن تعرفي أن ضعف الدورة الدموية يؤدي الى تجمّع الخلايا الليمفاوية والسموم الموجودة داخل الجسم تحت الجلد ما يسمح بتشكّل السلوليت. من هنا، ننصحك باللجوء الى تناول الزنجبيل الذي يتمتع بالقدرة على تقوية الدورة الدموية عن طريق زيادة تدفق الدم ما يساعد على التخلّص من السموم المتراكمة وتسهيل حركة الخلايا الليمفاوية.

الهليون

الهليون

عزيزتي، ننصحك بضرورة الاكثار من تناول الهليون الذي يخفّف الضغط العصبي لاحتوائه على نسبة كبيرة من حمض الفوليك الذي يلعب دورًا كبيرًا في تحسين الحالة المزاجية.

الحبوب الكاملة

الحبوب الكاملة من المعروف، يا سيدتي، أن الحبوب الكاملة  غنية بالألياف الغذائية التي تساعد الجسم على سرعة التخلّص من السموم المتراكمة وبالتالي ننصحك بالاكثار من تناول هذه الحبوب لمحاربة السلوليت وتجنّب ظهور هذه المشكلة الصحية المزعجة. كما أن للحبوب الكاملة فوائد صحية عديدة فهي تسمح بالمحافظة على صحة القلب والدورة الدموية.

اقرئي المزيد: تخلّصي من السيلوليت في المنزل بـ9 دقائق

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية