تعرّفي على أبرز نصائح الموضة من نجمات هوليوود

اليك نصيحة اوليفيا باليرمو الخاصة بالموضة

> شعوري بأنّ المهمّ لا يكمن في الثمن إنّما في جمال الشيء، فإذا كان الشيء جميلاً فهو جميل مهما كان ثمنه! – " أوليفيا باليرمو"

ias

لكلّ منها علاقة وطيدة مع عالم الموضة والأزياء وخبرة واسعة مع هذا العالم، فلكلّ منها ستايلها الخاصّ الذي بات توجّهاً أو أسلوباً تتمثّل به الكثيرات ولكلّ منها أيضاً طريقة خاصة بابتكار ستايلاً وشخصيّة معيّنة تميّزها عن غيرها وتجعلها فريدة من نوعها.

إننا نتكلّم عن النجمات الهوليووديات اللواتي بتن مثالاً أعلى في عالم الموضة فقد أصبحن مصدر إلهام للكثيرات اللواتي يتمثّلن بهنّ وبستايلهن إذ أصبحنا نعرّف الستايل القوي والـ Edgy بستايل ريهانا ونلقّب أوليفيا باليرمو بملكة موضة الشارع أي Street Style فيما نرفق اسم تايلور سويفت بستايل الـ Tom Boy  ونشير إلى المرأة التي تعتمد الستايل الجذاب بأنها كيت موس.

ولكن، لكلّ منها سرّها الخاص إنما ليس بالسرّ الدفين، فما يميّز كلّ من هؤلاء النجمات هو مجرّد إيمانهن بمقولة ما تعبر عن شخصيتهن وتعكس معتقداتهن في عالم الموضة والأزياء، فما هي أبرز مقولات هؤلاء النجمات؟ إكتشفي فيما يلي وخذيها نصائح مهمّة وأساسيّة واعملي بها لإطلالة مميّزة مثل إطلالاتهنّ.

> لا تقولي أبداً في عالم الموضة فقد ترتدين " أبداً " أي لا شيء بعد سنتين من الآن – أليكسا شونغ

نصيحة اليكسا شونغ الخاصة بالموضة

> تذكري دائماً أنّ سرّ الإطلالة الأنيقة يكمن في الشخصية والشعور بالثقة والراحة بما ترتدينه- كيت موس

اليك نصيحة كيت موس الخاصة بالموضة

> ليس هناك من شيء مميّز في أن تكوني كاملة، فأنتِ تريدين أن تعكس ملابسك شخصيّتك وتقول فعلاً من أنت- إيما واتسون

اليك نصيحة ايما واتسون الخاصة بالموضة

> الستايل هو طريقة للتعبير عن نفسك من دون الحاجة إلى الكلام- راشيل زوي

اليك نصيحة راشيل زوي الخاصة بالموضة

> أحبّ أن أرتدي ملابسي كثيراً لأنني أصرف الكثير من الأموال عليها، فحاولي الاستفادة وارتدي كلّ ما اشتريته ولا تنسي أهميّة إعادة تدوير ملابسك لاسيّما إذا كنتِ تحبّين قطعة ما، فتذكري أن باستطاعتك تنسيقها بطرق مختلفة- ريهانا

اليك نصيحة ريهانا الخاصة بالموضة

> عندما أكون في مرحلة اختيار ملابسي، أفكّر دائماً بأصدقائي وما سيكون رأيهم بإطلالتي، ففي هذه المرحلة، إن أصدقائي هم أولويّتي ورأي صديقاتي هو الذي يهمّني - تايلور سويفت

نصيحة تايلور سويفت الخاصة بالموضة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية