تعرفي على اللون الوحيد الذي لم تبطل موضته مع تغير المواسم

إلى جانب القصات وأكثر أشكال الموضة رواجاً في كل موسم، نختار إطلالاتنا أيضاً وفقاً للألوان الأكثر رواجاً ووفقاً للألوان التي تعتمدها دور الأزياء العالمية مع مجموعاتها الجديدة. ولصيف 2016، سبق وأشرنا إلى الألوان الأكثر رواجاً التي تتراوح بين الألوان الباستيلية مثل الليلكي الرمادي أو البرتقالي الـ Peach أو حتى الزهري الكوارتز أو الألوان الصاخبة أو ألوان النيون مثل الألوان الصاخبة أو ألوان النيون أو الألوان الأساسية أو الأحادية مثل الأبيض أو الأخضر الزيتوني. (تعرفي على أبرز 10 ألوان لموسم لصيف 2016)

ias

إلاّ أن هناك لوناً واحداً لا تتخلّى عنه أي من دور الأزياء العالمية مثل Elie saab أو Christian Dior أو Carolina Herrera و Nina Ricci و Boss و Anthony Vaccarello وغيرها من الدور المفضلة لمعظم عاشقات عالم الموضة والجمال والأزياء. ألا وهو اللون الأسود الذي يعتبر من الألوان الأحادية الكفيل بمنح كل الإطلالات رونقاً ينبض بالأناقة والرقي والجاذبية أيضاً.

لا يمكن سر هذا اللون بتماشيه مع مختلف القصات والأزياء فقط، بل يناسب أيضاً مختلف البنيات الجسدية ويمنحك قوام أكثر رشاقة مما هي عليه (تعرفي على أبرز الحيل للحصول على قوام أكثر رشاقة) كما يساعدك على إبراز منطقة البطن والخصر أو أي منطقة تواجهين معها من مشكلة الوزن الزائد أنحف مما هي عليه. 

إن كان مع الإطلالات بموضة المونوكروم أو بموضة الـ Layering أي موضة الطبقات المتعدّدة أو موضة الأقمشة المقلمة أو مع القصّات المنخفضة عند مستوى الصدر أو القصّات الضيقة والواسعة أو الإطلالات مع القصّات العارية الكتفين، يتماشى تماماً اللون الأسود وليس لدينا أدنى شك من قدرته على إضافة لمسة من الجاذبية والفخامة للإطلالة أو الموضة التي تقع إختيارك عليها. كما ننصحك بإكمال إطلالات اللون الأسود مع أكسسوارت مناسبة لتمنحي إطلالتك جاذبية إضافية.

تابعينا دائماً للحصول على المزيد من النصائح حول ألوان موسم صيف 2016.

إقرأي المزيد: تعرفي على أفصل النصائح للحصول على أجمل الإطلالات مع اللون الأخضر الزمردي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية