تعرّفي مع ياسمينة على نيلو حق: أشهر المدوِّنات السعوديّات

تعرّفي مع ياسمينة على نيلو حق: أشهر المدوِّنات السعوديّات

شغفها بالماكياج منذ الصغر قادها لاحقاً إلى الاحتراف، غير أنّ لمواقع التواصل الاجتماعي فضلٌ كبير في جماهيريتها، سعودياً وعربياً. استطاعت نيلو حق، مؤسسة Saudi Beauty Blog، أن تحقق شهرة واسعة، وتصل إلى عدد مذهل من النساء في عالمنا العربي، موفّرة لهنّ فرصة التألق والتعرف على كل جديد في عالم الجمال.

ias

خلال لقاءاتها، تشدد نيلو على أنّ هذا المجال الذي يحمل كل يوم جديداً لا يمكن أن يشعرها بالملل، ويتناسب مع شخصيّتها المتجددة والمحبّة للعصريّة، خصوصاً مع جماهيريتها الكبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنّها لا تنكر خوفها من المسؤوليّة الكبيرة التي تتضاعف، والتي تجعلها دوماً حريصة على ما تقدّمه للمتابعات اللواتي يثقن بها، ويتبعن نصائحها، ويحذون حذوها في كثير من الأمور الجمالية والحياتيّة. (ياسمينة تقابل العنود بدر، دانا ملحس ونيلو حق بمناسبة اليوم الوطني السعودي).

نيلو حق: مؤسسة  Saudi Beauty Blog

اللافت في شخصيّة نيلو هو ذلك الإحساس بضرورة العمل على تحسين وضع المرأة السعوديّة، حيث وجّهت رسالة لها في لقاء سابق مع موقعنا تنصحها فيها على عدم جعل القيود توقفهنّ عن أي شيء! مشيرة إلى أنّهنّ بإمكانهنّ العثور على أفضل الفرص المتاحة شرط المحافظة على التفاؤل والمثابرة. نيلو التي تعتبر أنّ الجمال هو جمال الروح في البداية تجد أنّ أحمر الشفاه هو من أهم مستحضرات الماكياج الذي يعزز إطلالة المرأة ويخدم أنوثتها إلى حد كبير.

نلاحظ ختاماً ومن خلال متابعة نيلو حق ومدّونتها الإلكترونية أنّها من أكثر النساء الشغوفات بعالم التجميل، والمتابعات الدقيقات لكل إصدار حديث في هذا المجال، لذا اغتنمي فرصة اكتشاف صفحاتها المميزة.

إقرئي المزيد: مواضيع ياسمينة المميّزة احتفالاً باليوم الوطني السعودي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية