تعرفي على افضل خلطات تبييض الوجه واليدين

Skin, Face, Person

إن التمتع ببشرة بيضاء ونضرة يتطلّب منك عناية خاصة للحصول على أفضل النتائج.

ias

لذلك، تقدّم لك "ياسمينة" هذه الخلطات السهلة لتبييض الوجه واليدين.

1- خلطة الحليب والبرتقال: اطحني كوباً من قشر البرتقال الجاف ثم أضيفي إليه نصف كوب من الحليب و3 ملاعق من العسل تدريجياً حتى تحصلي على مزيج كريمي. خذي كمية من الخليط وطبقيه على المنطقة التي تريدين تبييضها واتركيه حتى يجف ثم اغسليه بالماء الدافئ. كرري هذه العملية يومياً لمدة شهر ولاحظي النتائج الفعالة التي ستحصلين عليها.

2- خلطة الحليب والبيض: اطحني قشر ثلاث حبات من الموز مع ثمرة ليمون داخل الخلطات ثم أضيفي إليه نصف كوب من الحليب تدريجياً لتحصلي على مزيج كريمي. طبقي الخليط على وجهك ويديك واتركيه حتى يجف ثم اغسليه بالماء الدافئ.

3- الحليب وماء الورد: تحتاجين الى ملعقة من الحليب السائل، ملعقة من حليب البودرة وملعقتين من ماء الورد. امزجي المكونات جيداً ثم بواسطة قطنة قومي بتطبيق المزيج على وجهك بالكامل. اتركي الخليط على بشرتك لمدة 10 دقائق ثم اغسليها بالماء الفاتر. كرري هذه العملية يومياً صباحاً ومساءً لمدة شهر.

4- خلطة النشاء وماء الورد: امزجي ملعقتين من االنشاء مع 3 ملاعق من ماء الورد ونصف كوب من الماء على نار هادئة. عندما تحصلين على مزيج يشبه الجيل ارفعيه وضعيه في الثلاجة ليبرد، بعدها طبقي الخليط على وجهك واتركيه حتى يجف ثم افركي وجهك لتفتيته واغسليه بالماء البارد.

إذاً، هذه الخلطات الطبيعية ستساعدك على تبييض الوجه واليدين، فهل ستقومين بتجربتها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية