تعلمي طريقة تطويل الأظافر بسهولة تامة

تعلمي طريقه تطويل الأظافر بسهولة تامة

تعتبر الأظافر من أهم العناصر التي تظهر جمال  المرأة وأناقتها وقدرتها على الاهتمام بنفسها لتحصل على أظافر أنيقة ملفتة ودقيقة.

ias

ومن أهم العناصر الجمالية التي تميز الأظافر هو طولها، إذ إنها تمنح الأصابع مدى أطول وأناقة لتزيدك جمالاً. وانطلاقاً من أن الأظافر تتعرّض للكثير من العوامل التي تؤدي إلى تكسّرها يمكنك أن تلجأي إلى بعض الخلطات التي تساعدك على تطويلها.

ضعي زيت الزيتون على النار لتحميته قليلآ ثم انتظريه حتى يبرد وضعيه على أظافرك لمدة 4 دقائق ومن ثم قومي بإزالته ودهن مسحة من ماء الورد. امزجي ملعقه صغيره من صفار بيضه جيداً مع ملعقتي عسل نحل والملح. أدعكي أظافرك جيداً واتركي المزيج لمدة نصف ساعة ثم اشطفي أصابعك جيداً بالماء البارد والملح.

امزجي 3 ملاعق صغيرة من خل التفاح وصفار بيضة واحدة وخذي قطعة من القطن وادهني بها الأظافر والأنسجة المحيطة بها، وإغسليها بالماء حال جفافها.

أخلطي 3 ملاعق صغيرة من زيت زيتون مع 3 ملاعق صغيرة أخرى من خل التفاح وصفار بيضة واحدة. من ثمّ ضعيها على أظافرك حتى تجف وبعدها تغسل بالماء والصابون. كرّري هذه الخلطة يومياً لمدّة أسبوع.

أفركي أظافر يديك بالليمون بواسطة فرشاة الأسنان لمدة 10 دقائق، ثم إغسلي يديكِ بالماء الفاتر وجفّفيها جيداً، واطلي أظافرك بطبقة من زيت الزيتون. طبّقي هذه الخلطة لتطويل الأظافر ثلاث مرات أسبوعياً على الأقل لتحصلي على أظافر طويلة وصحية وجميلة طبيعيًا.

اقرأي أيضاً: تعلمن كيفية تنعيم الشعر من خلال 7 طرق

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية