تعلمي رسم العيون كمحترفة

تعليم رسم العيون

يعتبر الأيلاينر الوسيلة السحرية لدى كل مرأة من أجل إبراز سحرها وأنوثتها، إلاّ أن كثير من النساء لا يتقنّ رسم الأيلاينر ويشعرن بحاجة إلى إتقان بعض الحيل البسيطة التي تساعدهن على الحصول على أيلاينر رائع.

ias

لذلك، تقدّم لك "ياسمينة" هذه الطرق السهلة لتطبيق الأيلاينر من دون إفساد مكياجك.

– التحديد العلوي: أسهل طريقة من أجل تحديد العين، تكون عبر رسم خط رفيع بمحاذاة خط الرموش، مع إنهاء الخط عند نهاية الرموش من دون سحبه نحو خارج العين. قومي بترك خط الرموش السفلي من دون تحديد أو حدّديه في شكل خفيف.

– عيون القطة: هذا النوع من التحديد يكسب عينيك سحراً لا يقاوم.ما عليك فعله هو تطبيق الخطوة السابقة تماماً إلاّ أن عند نهاية العين قومي بسحب الخط نحو الخارج والأعلى. قومي بتحديد العين من الأسفل ووصل الخطين مع بعضهما.

– تحديد أطراف العين: كل ما عليك فعله هو تمرير الأيلاينر  على الثلث الخارجي من العين فقط، ويمكنك أن تزيدي من كثافة هذا الخط فهذه الطريقة ستمنح رموشك مظهراً أكثر كثافة وجذابة.

– تحديد كامل العين: هذه الطريقة تزيد من جاذبية العين نظراً إلى أنها تقوم بتحديد العين وإعطائها مدىً أكبر. كل ما عليك فعله هو رسم خط أسود على الجفن العلوي وأنت تتحكّمين بسماكة هذا الخط وكذلك على الجفن السفلي وقومي بوصل الخطين، واحصلي على إطلالة رائعة.

إذاً، هذه هي أسهل الخطوات من أجل رسم عينيك لتختاري ما يناسبك منها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية