تفصيل اعتمدته كيندال جينر في كان 2017 غيّر إطلالتها كلّها... هل تتجرأين وتعتمدينه؟

لا شكّ أنّ مهرجان كان السينمائي يخطف أنظار عشّاق الموضة ونقّادها والسبب أنّه وفي كلّ يومٍ، تشهد سجادته الحمراء إطلالات مميّزة وجديدة لنجمات عالميات، يعضهنّ يلجأن إلى الخيار الآمن والفساتين الكلاسيكيّة المنفوخة والتي تعكس قصّة الأميرة أو إلى تلك المزيّنة بالشكّ فيما بعضهنّ الآخر يتجرأن أكثر ويخترن فساتين وأزياء بقصّات غريبة وملفتة وفريدة.

ias

عادة، يأتي النقد، سلبياً أو إيجابياً ليطال صاحبات الإطلالة الجريئة والجديدة وعلى الرغم من أنّ أيام قليلة مضت على إطلالتها إلا أنّ لوك كيندال جينر الذي حمل توقيع جيامباتيستا فالي لا يزال يتلقى الانتقادات والسبب غرابته وفرادته.

بالنسبة لنا، لقد أثنينا على جمال هذه الإطلالة وفرادتها لا سيّما قصّة الفستان القصير مع الذيل الطول جداً من الخلف وقصّة الكتف الواحد الذي أتى بها ولكن مهلاً، هل لاحظتِ التفصيل البسيط والأكسسوار الذي أرفقته كيندال بهذه الإطلالة؟

إن كنتِ لم تنتبهي فإليكِ هذا الخبر، إنّ كيندال لم تكتفِ باعتماد قصّة فستان غير مألوفة على السجادة الحمراء إنما اختارت تطبيق موضة ارتداء الجوارب القصيرة (جوارب الشبك موضة رائجة في شتاء 2017) مع الأحذية الرسمية وتحديداً الصنادل المفتوحة.

إذا راقبتِ جيداً، ستلاحظين أنّها اختارت تنسيق جوارب النيلون القصيرة باللون الشفاف أي النيود مع حذائها الصندل الميتاليكيّ، فهل تعتمدين هذه الموضة؟

كيندال جينر ترتدي الجوارب مع حذاء الصندل في كان 2017

في الحقيقة، إنّ هذه الموضة رائجة هذا الموسم ولكن انتبهي إلى طريقة تنسيقها فإن أخطأت ولو قليلاً أضفت هذه الموضة عنصر الابتذال إلى إطلالتك ولكن إن نجحتِ في اعتمادها فستحوّلين إطلالتك العادية إلى إطلالة مميّزة وفريدة وحيويّة.

لذلك، ننصحكِ باعتماد الجوارب القصيرة (الكشف عن جوارب الشبك تحت الجينز لم يعد بالأمر المبتذل!) مع أحذية المول كما أحذية الشرائط أو حتى أحذية الـ Platform العالية من الأمام وبالكعب العالي أو مع الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام ولكن إحرصي أيضاً على اختيار الملابس المناسبة إذ من المفضّل أن نرى كاحلك دائماً، فاختاري التنانير القصيرة وتحديداً بقصّة الكشاكش أو القصّة المثنيّة أو ارتدي السراويل بقصّة الـ Flare المزيّنة بالشراريب أو الممزّقة ولكن التي يصل طولها حدّ الكاحل أو ارتدي الفساتين إنما ليس تلك بالقصّة المستقيمة بل بأسلوب القميص مثلاً Shirt Dress أو المزيّنة بالكشاكش على أطرافها.
أيضاً، يمكنكِ اختيار السراويل بقصّة الـ Cut Out أي بشقّين على الجانبين أو اختيار السراويل الرسمية إنما بطول الكابري.

إقرأي المزيد: جولة على أجمل إطلالات النجمات في اليوم الثاني والثالث والرابع من كان 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية