5 تقنيات جديدة لتطبيق الماسكارا

لتطبيق ماكياج العيون أساليب كثيرة ومميزة تمنحك دائماً الإطلالة التي تخدم جمالك، لكن هل من ماكياج ساحر من دون ماسكارا؟ لذلك تعرّفي مع ياسمينة على تقنيّات جديدة دخلت الى عالم الماسكارا واكتشفي كيفية تطبيقها لتتحكّمي بإطلالة عيونك على طريقتك الخاصة.

ias

تقنية العيون الدراماتيكية: ماكياج العيون الدراماتيكية هي صيحة الموسم ويتم تطبيقها فقط من خلال الماسكارا، إن كنت من محبّات هذه الإطلالة الناعمة التي تمنحك عيوناً واسعة وعميقة الجمال طبّقي الماسكارا لعدّة طبقات حتى تحصلي على رموش كثيفة جداً، وبعدها انتقلي الى الرموش السفلية لتضعي خطواتك الأخيرة على العيون الدراماتيكية من خلال حمل ريشة الماسكارا باتجاه أفقي مع الوجه وابدئي بتطبيقها على الرموش السفلية بطريقة تتركين لجيل الماسكارا أثراً على الجفون ما يمنحك عيوناً واسعة ونظرة دراماتيكية ساحرة.

تقنية العيون العنكبوتية: للعيون العنكبوتية جاذبية لا يمكن لأحد غضّ النظر عنها لاسيما أنها تمنح المرأة إطلالة ناعمة ونضرة بعيون سوداء جميلة، لذلك طبّقي هذه التقنية من خلال تسريح الرموش بكثافة حتى تحصلي على شعيرات غنية بجيل الماسكارا بعدها طبّقي القليل من البودرة على الرّموش وأضيفي طبقة أخيرة من الماسكارا. بعد الحصول على رموش كثيفة وغنية انتقلي إلى اعتماد ملقط الشّعر واجمعي أطراف الشعيرات بعضها ببعض على أربع أو خمس مراحل. طبّقي الخطوات نفسها على الرموش السفلية وانطلقي بنظرة ناعمة مفعمة بالجاذبية.

تقنية العيون الواسعة: احصلي على عيون واسعة من خلال الماسكارا وبخطوات سهلة وبسيطة، ابدئي أولاً بتطبيق الماسكارا لعدة طبقات على الرموش وسرّحي الشعيرات نحو الأعلى بأسلول عمودي، انتقلي بعدها إلى تطبيق الطريقة نفسها على الرموش السفلية. بعد الانتهاء من الماسكارا استعملي عود القطن ونظّفي جيل الماسكارا عن الجفون الداخلية من العين أي العلوية والسفلية ما يمنحك عيوناً واسعة ونظرة نضرة وجميلة.

تقنية التحكم بشكل العيون بحسب اتجاه الاستعمال: تحكّمي بمظهر عيونك من خلال تطبيق الماسكارا فيمكنك مثلاً ابراز عيونك بطريقة مذبوحة من دون رسم الأيلاينر  من خلال تطبيق الماسكارا أولاً عند وسط الرموش وتسريح الشعيرات عمودياً نحوى الأعلى، انتقلي بعدها الى رموش طرف العين وسرّحيها باتجاه العين نحو آخرها، أما لرموش أوّل العين فسرّحيها باتجاه الأنف. انتظري لدقيقة حتى يجفّ سائل الماسكارا وأعيدي تسريحها لتحصلي على عيون مذبوحة وجذّابة.

إقرئي المزيد: ماكياج العيون الخريفي بـ 4 خطوات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية