تقنيات ماكياج صعبة استبدليها بأخرى سهلة لنتيجة مثالية

تقنيات مكياج صعبة استبدليها باخرى سهلة

تقنيات ماكياج كثيرة لمع نجمها مؤخراً وقد منحت المرأة نتائج مثالية فزادتها جمالاً وبرزت تكاوينها بأسلوب مدروس جذّاب ومتألّق. لكن لا بدّ من الإعتراف بأن هذه التّقنيات تتطلّب أحياناً وقتاً طويلاً وجهداً كبيراً ومعرفة عميقة لعالم الماكياج، لذلك إن كنت من اللواتي يبحثن عن هذه النّتائج من خلال طرق أسهل فلا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة عليها وتكتشفي معها كيفية استبدال تقنيات الماكياج المعقدة بأخرى سهلة لتكون النّتيجة واحدة: ماكياج مشرق، محدد ومفعم بالجاذبية.

ias

تقنية الكونتورينغ: هي تقنية تحديد الوجه التي تتطلّب اعتماد عدة طبقات من كريم الأساس والكونسيلر بتدرّجات مختلفة لتخلق أبعاد التكاوين وتبرز جمالها بأسلوب مشرق. أما تطبيقها فيحتاج لمزيد من الوقت والدّقة فلما لا تستبدلين هذه الخطوات المعقدة بأخرى سهلة تمنحك نفس النّتيجة وذلك من خلال:

الإكتفاء بتطبيق كريم الأساس كالعادة والكونسيلر بأسلوب الـ V تحت العين وتنتقلين بعدها من خلال بلاش الخدود باعتماد الظّلال الداكنة تحت قواعد الكونتورينغ نفسها أي على أطراف الجبين والذّقن وعظمة الأنف وعند كراسي الخدود من خلال تحديدها بدءاً من حدود الأذن حتى طرف الفم. بالـ Highlighter أضيئي وجهك وطبّقيه تحت عيونك على عظمة الأنف، وسط الجبين والذّقن، واحصلي على كونتورينغناعم بخطوات بسيطة.  (ماكياج عيون بتقنية الـ "كت كريس" بين إطلالة النهار والليل)

تقنية تصغير الأنف: تقوم تقنية تصغير الأنف على تحديد أطراف العظمة بخطين داكنين والإنتقال الى تطبيق الظّلال الفاتحة مباشرة على عظمة الأنف. استبدلي خطوات الرّسم هذه بخطوتين بسيطتين وذلك من خلال تطبيق البلاش مباشرة عى طول عظمة الأنف وانتقلي الى وضع خطّ ناعم ورفيع من الكونسيلر بإصبعك مباشرة على وسط عظمة الأنف واحصلي على نتيجة مثالية.

تقنية تطبيق أيلاينر عيون القطط: للّواتي لا يعرفن كيفية تطبيق أيلاينر عيون القطط من دون تعرّجات كارثية، إليكن الحل المثالي الذّي يقوم على اعتماد الماسكارا أوّلاً لعدة طبقات متتالية حتى تحصلي على رموش كثيفة تمكّنك من الإعتماد عليها لتحديد جفن العين المتحرّك بخطّ رفيع وجالس، مدّيه قليلاً نحو الخارج واحصلي على نتيجة مثالية.

تقنية الـ Backing: هي تقنية الخبز التي تتطلّب تطبيق البودرة على الأماكن المشرقة من الوجه وتركها تُخبز لأكثر من 10 دقائق فتضيء تكاوينك وتثبّت ماكياجك أكثر. وهنا بدلاً من الإنتظار لـ 10 دقائق قبل تطبيق الماكياج فلا بدّ من اعتماد كامل الخطوات بـ 10 دقائق وذلك من خلال اعتماد بودرة الـ Highlighter التي تمنح ماكياجك التّأثير المشرق فوراً وتثبّته بأسلوب مثالي.

إقرأي المزيد: ماكياجات صيفية تليق بالعشرينيات لا تفوّتيها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية