هكذا تساعدين على تكثيف حاجبيك في المنزل

تكثيف الحواجب في المنزل

إن العناية بإطلالتك تعد من أبرز اهتماماتك اليومية، وخصوصاً الحواجب التي تعتبر أساسية حتى يكتمل مظهرك، وإهمالها قد يؤثر سلباً على شكلك نظراً إلى أن لها التأثير الأول على شكل العين وبالتالي على الانطباع الأول عنك.

ias

إلاّ أنك قد تواجهين في بعض الاحيان مشكلة تساقط شعر الحاجبين وحتى أنك قد تجدين صعوبة في نمو هذا الشعر مجدداً في شكل سليم وطبيعي. ومن العوامل التي تؤدي إلى هذه الامور يمكن أن تكون النتف الزائد والقوي لهما، أو أسباباً وراثية، أو التقدم بالعمر إلى جانب إمكان وجود أسباب صحية كخلل في الهورمونات أو سوء في التغذية. وهنا لا بد أن تلجأي إلى بعض الخلطات الطبيعية التي تساعد حاجبيك على النمو من جديد وتقويهما.

تعلمي طريقة رسم الحواجب بالصور

من هنا، تقدّم لك "ياسمينة" هذه الوصفة الطبيعية حتى تستعيدي كثافة شعيرات حاجبيك خلال وقت قصير.

إن مكوّنات هذه الوصفة تتألف من زيت الخروع وزيت الزيتون وعصير البصل الذي يجب عليك أن تعدّيه في شكل يومي حتى يكون طازجاً.

عليك أن تقومي أولاً بخلط ربع ملعقة من كل مكون من هذه المكونات حتى تمتزج جيداً مع بعضها، ومن ثم قومي بوضع هذا المزيج على حاجبيك مع الحرص على تدليكهما بواسطة فرشاة مخصّصة. ومن ثم عليك أن تقومي بوضع قطعة قطن ولصقها على حاجبيك لمساعدتهما على امتصاص المكونات جيداً لمدة نصف ساعة، أو يمكنك الاستغناء عن وضع القطنة عبر التمدّد لنصف ساعة على الأريكة حتى تمنعي تسرّب المكونات إلى عينيك وتؤذيهما.

شكل الحواجب يكشف الشخصية !

ننصحك بأن تقومي بتكرار هذه الوصفة في شكل يومي وستبدأي بملاحظة النتيجة الفعّالة خلال وقت قصير، إذ إن عصير البصل يعمل على تقوية بصيلات الشعر في حين يعزّز زيت الزيتون مع زيت الخروع نمو شعيرات الحاجب ويؤديا إلى تكثيفهما.

إليك أفضل قلم حواجب بالصور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية