تمتعي بألوان باليت Masterpiece Nude الجديدة من Max Factor

أضيفي الجاذبية الى عينيك مع باليت Max Factor الجديدة

وهل هناك أجمل من أن تتمتعي في عطلة العيد بعيون محددة وناعمة مفعمة بالجاذبية؟ إن كنت من صاحبات الشّخصية الكلاسيكية التي تبحث دائماً عن إبراز جمالها "بلوك" ناعم، جذاب يعبر عنك، ما عليك سوى أن تتعرّفي مع ياسمينة على باليت Masterpiece Nude الجديدة منMax Factor التي تحتوي ألوان نيود بتركيبات ساحرة تبرز جمالك الى العلن وتميز إطلالتك. إكتشفيها إذاً مع ياسمينة وتألقي بعيون ساحرة لا شائبة فيها.

ias

إذاً أطلقت Max Factor باليت Masterpiece Nude الجديدة ضمن مجموعة من 3 علب تحتوي ألواناً ساحرة يُستعان بها لرسم وتحديد العيون بأسلوب جذّاب، طبيعي ساحر ومتناغم.

أضيفي الجاذبية الى عينيك مع باليت Max Factor الجديدة

مميزات هذه المجموعة

-تتألف المجموعة من 3 لوحات مصممة لتتناسب مع مختلف ألوان البشرة ، وتحتوي التدرجات التي تتراوج ما بين الألوان الفاتحة والداكنة.

-تحتوي كل باليت خليط من التركيبات الماتية مع لمسة لامعة وبراقة، تمنحك تحديداً مشرقاً. يذكر أنه يمكنك الإستعانة أيضاً بالتدرجات الداكنة في هذه المجموعة لاعتماد كونتورينغ ناعم للوجه.

-تتميز هذه الظلال بتركيبات حريرية مرطّبة وغنية بالجزئيات اللؤلؤية اللامعة التي تمنحك ملمساً ناعماً ولوناً رائعاً يدوم لوقت طويل.

إذاً، تميزي مع هذه المجموعة من Max Factor لتتحوّلي معها الى امرأة تتقن فن تحديد العيون بـ 8 ألوان نيود ذات تدرجات متناغمة وطبيعية تأخذك الى مرحلة جديدة من الجمال، ولكن هل تكتمل إطلالة العيون من دون ماسكارا مثالية؟ طبعاً لا، لذلك اختارت لك علامة Max Factor ماسكارا Voluptuous False Lash Effects التي تعتبر ابتكارا مذهلاً في عالم تجميل الرّموش.

أضيفي الجاذبية الى عينيك مع باليت Max Factor الجديدة

وتتميز هذه الماسكارا بفرشاتها الخاصة بتقويس الرموش Lash Uplift Brush، فهي ترفع الشعيرات خمس مرات أكثر، بفضل تصميمها ا المميز.

وتعمل هذه الفرشاة المكونة من شعيرات ناعمة على التقاط كل رمش بشكل منفرد، لترفعه من الأساس، ثم تغطي وتسرح كل شُعيرة على حدى، لينتج عن هذا الأداء المبتكر رموشاً مرفوعة وكثيفة ومقوسة تظهر جمال العيون وتوسع فتحتها بشكل مميز.

إقرأي المزيد: بـ 3 مستحضرات ماكياج فقط اخرجي من عملك للقاء الحبيب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية