تميزي بإطلالات أنيقة خلال شهر رمضان الكريم مع عباءات حناين المرصعة بحبات الشواروفسكي

أطلقت علامة حناين مجموعتها الجديدة من الأزياء العربية التقليدية للمرأة المعاصرة، والخاصة برمضان المبارك والعيد السعيد. تتضمّن هذه التشكيلة الجديدة، مجموعة واسعة من العباءات المرصّعة بحبّات الشواروفسكي اللامعة والساحرة.

ias

بفضل وفائها ومحاكاتها لأصالة المرأة العربية وجمالها الراقي، تشكّل هذه العباءات المزيّنة بكريستال سواروفسكي كنزاً حقيقياً يلائم كل المناسبات. فكل قطعةٍ مشغولة بشغف، مع تفاصيل دقيقة بالكريستال،لتكون رمزاً نابضاً للأنوثة الأنيقة التي تمنح من ترتديها هالةً تغمرها بالثقة بنفسها وبجمالها.

نبدأ أولاً مع عباءة "الأحمر الجميل" التي هي عبارة عن عباءة رائعة مع ثنياتٍ داخلية من الأحمر، تترك خياطتها المذهلة انطباعاً من المؤكد أنه سيلفت الأنظار. هذه العباءة هي مثالٌ للجمال والرقي والحب.

(إليكِ بالصور أجدد عباءات المصمّم السعودي قاسم القاسم!)

أما عباءة "جميلة" فتجسد أحلى المعاني، وتعكس رقيّ  المرأة وروعتها، وهذه العباءة المذهلة التصميم، هي الترجمة الفعلية لهذه السمة، إذ تغمر جمالك بأنسجتها الناعمة المزدانة بكريستال الشواروفسكي.

بالنسبة لعباءة "سماء ليلية" فتتميز بقصةٍ متتالية، مع خطوطٍ بيضاء مزيّنة بكريستال الشواروفسكي الأمر الذي يجعل من هذه القطعة الاستثنائية مثاليةً تماماً للمرأة العربية المذهلة الجمال.

أما عباءة "ورود البركات"، فتجمع بين هدوء الأزرق البحري وتموّجات لون البط، مع أكمام تشبه الجرس، وهي الموضة التي كانت سائدة في التسعينيات، مزينة بتطريزات فريدة.

ونصل أخيراً إلى عباءة "وردة الصحراء" المتميّزة بالرمادي الداكن وتفرّعاته، تأتي "وردة الصحراء" لتضفي السحر على شكل المرأة، مع التفاصيل العميقة المفعمة بالحيوية، والرسومات الشبيهة بالبراعم، ما يضمن حصولك على الجاذبية، ولاسيما مع بريق كريستال الشواروفسكي.

إقرأي المزيد: إليك أجمل وأأكثر العبايات أناقة ورقي من تصميم علامة Adore!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية