تناولت هذا المشروب كل يوم وخسرت 4 كيلوغرام في الأسبوع

ماهو المشروب الذي جعلها تخسر 50 كيلوغرام في السنة؟

في عام 2014، كانت سامانثا تزين حوالى 110 كيلوغراماً بسبب المأكولات غير الصحيّة التي كانت تتناولها على مر السنين! مع الوقت، أصبحت تشعر باليأس الشديد من وزنها الزائد لذلك، تطورت لديها عادات سيئة للأكل. تعرّفي أكثر على قصّتها مع ياسمينة واكتشفي الحل المثالي الذي اعتمدته لكي تصبح نحيفة!

ias

ما هو نوع كرشك؟ وما هي أفضل طريقة للتخلص منه؟

من عادات الأكل السيئة التي واجهتها هي التالية: للفطور، تناولت قطعتين من التوست مع الزبدة، لوحين من الشوكولا كوجبة خفيفة، 2من سندويشات الجبنة المشوية مع البطاطس للغداء وبيتزا مليئة بالدهون للعشاء! كل ذلك بالإضافة إلى شرب الصودا السكرية مع كل وجبة أو أكواب من الحليب أو الشاي مع السكر تقريباً كل يوم! لطالما كانت تتجنّب الصعود على ميزان الوزن، لكن في يومٍ من الأيام، قرّرت أن تأخذ خطوة إلى الأمام لتغيّر حياتها ولتحل هذه المشكلة الكبيرة التي تؤثر شيئاً فشيئاً على صحّتها العامة. تقول إنّها اكتشفت بعد أبحاث عدّة أنّها قد تموت إذا لم تجد الحل!

بدأت بتخفيف كمية المأكولات الدهنية التي كانت تتناولها بكثرة وأخذت بعض الحبوب لتخفيف الوزن خلال الصيف، لكن لم تفلح كثيراً في تنحيف جسمها حتى استبدلت 5 أكواب من الشاي المحلّى الذي كانت تشربه بشاي أخضر غير محلّى. لم تتقبّل طعمه في الأوّل لكن مع الوقت أصبحت تتناوله كل صباح مع كميّة قليلة من عصير الليمون حتى وصلت إلى تناول 9 أكواب من الشاي الأخضر كل يوم وبدأت تخسر 4 كيلوغرام في الأسبوع! تبيّن أن هذا الشاي أثّر على شهيّتها وساعدها في خسارة الوزن لأنّها أصبحت تتجنّب الوجبات الخفيفة والمليئة بالدهون. تابعت هذا الروتين كل يوم إلى أن خسرت 50 كيلوغراماً بعد سنة واحدة وباتت تتمتّع بجسم رشيق وحياة صحيّة وشعرت بأنها أجمل من أي وقت مضى وهي في عمر العشرينات!

إقرأي المزيد: تناولي هذه الخضار قبل النوم لتنحفي بسرعة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية