إكتشفي ما هي أبرز توقعات برج العقرب لعام 2015

توقعات برج العقرب لعام 2015

لكل انسان برجه الخاص وغالباً ما تتأثر شخصياتنا بأبراجنا المتصلة مباشرةً بتاريخ ميلادنا. وفي كل عام ينتظر الاشخاص توقعات أبراجهم الفلكية ليعرفوا ما سيكون عليه مصيرهم المهني والاجتماعي والاقتصادي والعاطفي. هل تنتمين إلى برج العقرب؟ وهل ترغبين في معرفة ما يخبّئه لك الفلك هذا العام؟ تابعي ياسمينة، واكتشفي ما هي توقّعات برج العقرب لعام 2015؟

ias
  • بحسب علماء الفلك فإنّ 2015 هي سنة الحظوظ الكثيرة والمفاجآت الواعدة لبرج العقرب. ففي هذه السنة يغمرك الفلك بنعمه ويدعوك إلى المباشرة بتحقيق مشاريعك وطموحاتك التي انتظرتها طويلاً خصوصاً أنك مررت في السنيتن الماضيتين بتجارب قاسية ومؤلمة.

  • لا شكّ في أنك صبرت طويلاً وانتظرت الانفراج وعانيت من بعض الأوضاع المربكة والتقلّبات، إلا أنك تطلّين على سنة مختلفة، تحمل إليك أخباراً جيّدة على كل الأصعدة، الشخصية والمادية والمهنية والعائلية.

  • وجود جوبيتر في برج الجدي، يجلب إليك فرص التغيير والانتقال والحركة ويتحدّث عن ازدهار مهني ونجاح مميز.

  • كذلك، فإن دخول ساتورن إلى برج العذراء يتحدّث عن دعم يأتيك من قبل المقرّبين والذين يخدمون مصالحك وميولك. ويلعب هؤلاء كبيراً في حياتك وخياراتك، فتنظرين إلى الأمور بحكمة وواقعية وترتّبين أوضاعك وأولوياتك.

  • أما على الصعيد العاطفي فإنك تتأرجحين بين الشكوك والثقة. فتارةً تعيشين شكوكاً بشأن علاقتك بالحبيب، وتارةً أخرى تميلين إلى عيش المغامرات العاطفية التي تسبّب لك الحيرة.

  • على رغم إنجذابك إلى الغموض والاسرار إلاّ أنك تبحثين في الشريك عن الأمان والإخلاص والوضوح. وإذا كنت عازبة فقد تعيشين مغامرات عاطفية كثيرة تتكلّل إحداها بالارتباط الجدّي.

  • أخيراً، تدعوك هذه السنة إلى تثبيت مواقعك وتحديد هوّيتك، وقد تدهشك الأحداث والفرص التي تحوّل آمالك إلى حقائق. وتمرّين بفترة تبحثين فيها عن الاستقلالية وتحقيق الأجمل والأسمى في حياتك الشخصية والمهنية.

إقرئي أيضاً:برجك يكشف رقم حظّك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية