توقف عن الاتصال بك فجأة؟ والسبب.. أنت أم امرأة أخرى؟

توقف عن الاتصال بك فجأة؟ والسبب.. أنت أم امرأة أخرى؟

عزيزتي، هل وقعت في مشكلة اختفاء الشريك فجأة، خصوصاً حيال اختلاقه الحجج الواهية لعدم محادثتك مجدداً أو عدم الردّ عليك على الفور؟ إذا تأكدي بأن في الامر خطب ما.

ias

فعندما يكون الشريك فعلاً صادقاً معك، يمكنه دائماً ايجاد الوقت المناسب لمحادثتك، بعيداً عن اي حجة أخرى.

وفي حال توقف عن الاتصال بك فجأة، فأبعدي عن نفسك فكرة بأن المشكلة منك أو أنه عليك اصلاح الوضع، بل على العكس، تأكدي بأن العلاقة العاطفية ليست ناجحة بينكما وعليك قطع الاتصال به نهائياً، لأن من شأن ذلك أن يؤذي غروره، فيشعر بأنه قمت أنت بانهاء العلاقة معه، ما يعني بأن الاقوى، ما يزيدك جاذبية في نظره.

وغالباً ما يكون سبب هذا الاختفاء المفاجئ وجود امرأة أخرى في حياته أو رغبة في عدم متابعة العلاقة معك، ولكنه أضعف من ان يواجهك بصراحة وصدق، فيقوم بالاحتيال عليك.

المهم أن تكوني أقوى من هذه الحيل الشائعة لدى أغلبية الشباب وتكوني الاذكى، فلا تبدي اي تأثر او اهتمام بالموضوع، فتوقفي عن محادثتك وانتظري ان يكلمك، لأن من شأن ذلك فعلا ان يستفزه، فيشعر بأنك تحدي غامض وجميل عليه خوضه بغية الفوز بك دائماً.

فالرجل يعشق المرأة القويةالتي تشكل تحديا له وليس من السهل على الاطلاق التأثير عليها أو التحكم بها، ما يؤدي الى ادخال عامل الحماس في العلاقة.

المهم أن تتذكري ضرورة عدم محادثة الشريك مهما كانت رغبتك في ذلك قوية، فتحملي ولا تضعفي خصوصاً ان كبرياءك وكرامتك يجب أن يكون في المقام الاول قبل اي اعتبار آخر، مهما بلغت شدة حبك واعجابك بالحبيب.

اقرئي المزيد:في كل مرة تقررين عدم الاجابة على اتصالاته ولكن حين يراسلك تضعفين.. اليك الحلّ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية