جدة تمزّق مليون يورو قبل وفاتها والسبب سيصدمكِ!

عجوز تمزق ثروتها

حين يكتشف الإنسان بأن جميع من حوله يحاول بطريقة أو بأخرى إستغلاله مادياً أو معنوياً لمكاسب شخصية، قد يشعر بالرغبة في الإنتقام أو يُفضّل الإبتعاد عمّن يسيء له.

ias

ولكن جدة متقّدمة في العمر إختارت الإنتقام بدلاً من الإبتعاد عن الإستغلاليين في حياتها كونها تواجه الموت في أي دقيقة وستكون هي الخاسرة بعد وفاتها.

فلما لا تحرق قلب من ينتظر موتها كي يستولي على ثروتها بدلاً من تركه يهنأ بثروة لم يكسبها بعرق جبينه أو بحنانه وطيبة قلبه وحبه للآخرين؟

هذا بالفعل ما أقدمت على فعله جدة نمساوية تبلغ من العمر 85 سنة كي لا ترث عائلتها ثروتها بالكامل، فقامت بإتلاف ثروتها بالكامل، والتي تقدّر بـ 950 ألف يورو أو مليون دولار، من خلال تمزيق كل الأوراق النقدية إلى قطع صغيرة وقصّ دفتر الشيكات الخاص بها كي لا يتمكّن أحد من تحرير أي مبلغ من حسابها.

أمّا السبب، فيبدو لأنها بقيت وحدها في دارٍ للعجزة في أيامها الأخيرة من دون تلقّيها أي زيارة منهم طوال هذه الفترة، وبنظرها هم لا يستحقون هذا المال لأنهم كانوا ينتظرون وفاتها على أحرّ من الجمر كي يرثوا ممتلكاتها.

ولكن يبدو أن إنتقامها من عائلتها لم يجدي نفعاً، فقد كشف البنك النمساوي أن بإستطاعته أن يستبدل الأموال المتلفة بأوراق نقدية جديدة إذا استطاعت العائلة أن تجد الأوراق الممزّقة وتقديمها للبنك.

أمّا إذا إختفت هذه الأوراق، فالمدّعي العام في المحكمة لا يستطيع أن يجبر البنك على إعادة المال للعائلة كون ما فعلته الجدة لا يُعتبر جريمة ولهذا السبب لا يمكنهم فتح تحقيق بالحادث أو إعادة المال.

إقرئي أيضاً: القدر يجمع بين أم وإبنها بعد 13 سنة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية