جرّبتُ صيحات أحمر الشفاه لخريف 2016 والنتيجة كانت...

إنها حتماً التركيبة المطفية المثالية لأحمر الشفاه! هذا ما جال في خاطري بعد تجربة مجموعة علامة ديور الجديدة التي قام أخصائي التجميل Peter Phillips بإنتاجها فضلاً للّمسة الأنيقة والراقيةالتي أحسست بها بعد تجربتها، الأمر الذي لم أشعر به لدى تجربة أي من أقلام أحمر الشفاه المطفية التي يتم طرحها في الأسواق. والجدير بالذكر أن  تصميم علبة أحمر الشفاه الحمراء تمّ من قِبل ديور كوتور، الأمر الذي من شأنه أن يمنح المجموعة الجديدة المزيد من الفخامة والتميز.

ias

أما بالنسبة لمجموعة "Lust 004" التي قامت أخصائية التجميل العالمية وإحدى أشهر فناني أسابيع الموضة Pat MacGrath بإنتاجها، فلا يسعني القول سوى أنها مجموعة أحمر الشفاه المثالية للإطلالة اللامعة فضلاً لتركيبتها الرائعة. شعرت بالسعادة التامة لدى حصولي على هذه الأقلام خاصةً أنني أول من استلم هذه المنتجات لتجربتها في العالم العربي.

يقوم مكياج الخريف على ألوان أحمر شفاه داكنة بالتركيبة المطفية مثل اللون الأرجواني الداكن والبني الداكن والأزرق الداكن وحتى الأسود مع ظلال العيون النيود لتسليط الضوء على أحمر الشفاه بعكس إطلالات مكياج السموكي أو النيود التي كانت رائجة في المواسم السابقة.

حصل مكياج الخريف على شهرة واسعة بين المشاهير، فلا يسعني أن أنسى حملة ديور مع بيلا حديد التي ظهرت وهي تأخذ عدداً كبيراً من صور السيلفي بأحمر شفاه مخملي داكن موضحةً كم هي سعيدة بإطلالتها.

أي إطلالة مكياج ستعتمدين هذا الخريف؟ هل تفضلين استخدام أحمر شفاه أم ظلال عيون بالألوان الداكنة؟ شاركيني رأيكِ في خانة التعليقات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية