جربنا لك: جلسات تدليك فاخرة في منتجعات دبي

جلسات دلال فاخرة في منتجعات وفنادق دبي

ياسمينة تجرّب لك جلسات دلال فاخرة في منتجعات دبي

خلال أيام أشهر الصيف، أحياناً ما نشعر بالتعب والإرهاق من شدّة الحرارة وكثرة الأمور التي يجب علينا فعلها أحياناً، إن كان ذلك للعمل أو بسبب الإنشغالات مع الأصدقاء والعائلة، فنحن نذكرك دائماً أنه من المهم أن تعطي نفسك الوقت لكي ترتاحي وتستعيدي طاقتك يا عزيزتي. ومن أفضل الطرق والوسائل التي تساعدك على الاسترخاء والاستجمام هي جلسات التدليك بكل تأكيد، فقد جرّبت لك بَعْضًا من الجلسات المميّزة والجديدة التي تقدّمها بعض أفضل المنتجعات في دبي، وإليك تفاصيلها، أنا أنصحك بكل واحدة منها بكل تأكيد.

ias
جلسة تدليك Diamond Rose Body في سبا فندق العنوان في دبي
جلسة تدليك Diamond Rose Body في سبا فندق العنوان في دبي

جلسة تدليك Diamond Rose Body في فندق العنوان في داونتاون

من اسم الجلسة يمكنك الفهم بأنها جلسة تحتوي على الزهور والماس، فهل يعقل ذلك؟ نعم وبكل تأكيد. يقدّم لك منتجع فندق العنوان جلسة تدليك جديدة ومميّزة خاصة بأيام شهر رمضان والعيد، تبدأ الجلسة بسكراب يدوم لمدة نصف ساعة تتم خلاله ازالة البشرة الجافة من مختلف أنحاء الجسم، ومن ثم تنتقلين إلى جلسة لساعة كاملة من التدليك العميق باستخدام مستحضرات Natura Bisse الفاخرة برائحة الورود والمؤلفة من الزيوت والكريمات التي تحتوي على حبيبات الألماس الصغيرة والتي تجعل بشرتك تتلألأ وتبرق لساعات بعد الانتهاء من الجلسة.

من المستحب أن تبقي المستحضر على بشرتك طوال النهار حتى تتغلغل فوائده إلى أعماق البشرة، لتجدينها مشرقة وحيويّة في اليوم التالي. عند الانتهاء من الجسلة يقدّم لك المنتجع خيارات عديدة للاسترخاء منها غرفة البخار وقاعة الجلوس والاسترخاء حيث بإمكانك تناول المرطبات الصحية والعصائر الطازجة مع إطلالة على مناظر داونتاون دبي الفاخرة والمطلّة على برج خليفة والنافورة الراقصة. بالإضافة إلى ذلك، تحصلين على مستحضر Diamond Absolut Damask Rode Body Oil الفاخر كهدية لتأخذي تجربة الدلال والاستجمام معك إلى المنزل. فإذا كنت تبحثين عن تجربة راقية وفاخرة إليك هذه الجلسة الفريدة من نوعها إن كان ذلك في هذا الفندق أو في أي من الفروع الأخرى في أنحاء دبي المختلفة.

اكتشفي أنواع التدليك المختلفة وأبرز فوائدها

جلسة تدليك الـLava Shell في منتجع الأصالة في نادي دبي للسيدات
جلسة تدليك الـLava Shell في منتجع الأصالة في نادي دبي للسيدات

جلسة تدليك عميق واسترخاء "Lava Shell Massage" في منتجع الأصالة في نادي دبي للسيدات

يقدّم منتجع الأصالة جلسة تدليك جديدة ورائعة، وما يميّزها هو استخدام الصدف البحري لتدليك الجسم. يرحب بك المنتجع إلى غرفة التبديل ومن ثم الاسترخاء إلى أن يحين موعد جلسة الدلال التي تنتظرينها بفارغ الصبر. تركّز هذه الجلسة على استرخاء العضلات والتخلّص من التشنّجات والتوتر،  بواسطة الأصداف الطبيعيّة الساخنة وبفضل مكوّناتها التي تساعد على ذلك.

تستخدم أخصائية التدليك زُيُوتًا طبيعيّة تساعد على الاسترخاء، وبإمكانك اختبار درجة القوة التي تقوم بتدليك جسمك بها، أما بعد الجلسة، فيتم تقديم الشاي الدافىء والتمر في غرفة الاسترخاء، ومن هناك تنتقلين إلى حياتك اليوميّة لتباشري مشاريعك ببال خال من التوتر والقلق. كما أن بإمكانك الاختيار ما بين جلسة 60 دقيقة أو 90 دقيقة، أنصحك بها بكل تأكيد فهي بالفعل تجربة تعبّر عن الدلال والاسترخاء.

أفخم المنتجعات الصحيّة في العالم

جلسة تدليك في Lime Spa في منتجع ديزيرت بالم في دبي
جلسة تدليك في Lime Spa في منتجع ديزيرت بالم في دبي

جلسة تدليك في Lime Spa في منتجع ديزيرت بالم دبي

أحياناً تحتاجين إلى إجازة حتى ولو كانت قصيرة ولا تزيد عن بضع ساعات قليلة، فعندما تبتعدين عن منطقة الراحة التي تضعين نفسك فيها دائماً وعن الضوضاء والاكتظاظ الذي تواجهينه في وسط المدينة، يمكنك الشعور بالراحة تلقائياً. قررت أن أتوجه إلى منتجع ديزيرت بالم الفاخر الذي يقع على بعد نصف ساعة من وسط دبي لأختبر لك إحدى جلسات التدليك التي يعرف بها، Lime Signature Intuitive Massage، وهي من الجلسات المفضّلة لدى الكثير من زوار هذا المنتجع المميّز. تدوم مدة الجلسة ساعة كاملة وتتضمّن مجموعة من الأدوات والأساليب المختلفة التي تساعد على استرخاء العضلات وراحة الجسم منها الـSwedish ، الـThai، Shiatsu, وعلاج الأروما، فتقوم أخصائية التدليك بسؤالك عمّا تفضّلين وعن المشاكل والأوجاع التي تعانين منها لتقدّم لك الخيار الأفضل لجلسة مميّزة.

تبدأ الجلسة بدقائق تخصّص لاسترخاء القدمين في وعاء من الماء الدافئ وبعض من المستحضرات التي فيها رائحة الليمون، ومن ثم تنتقلين إلى جلسة التدليك الرائعة التي تطلّ على مروج وساحات العشب المخصّصة لرياضة ركوب الأحصنة. تملأ رائحة الليمون ومشتقاتها مختلف أنحاء المنتجع والغرفة ومستحضرات العناىة بالبشرة، فلك الخيار بشراء بعض من هذه المنتجات التي تتميّز بمكوّناتها الطبيعيّة والمفيدة منها جوز الهند والليمون. جرّبي هذه الجلسة المميّزة لتبتعدي عن ضوضاء وسط المدينة. جربنا لك: جلسات تدليك في منتجعات دبي لا تتوتري، وامنحي نفسك الوقت للاسترخاء، فمهما امتلأ جدول أعمالك وانشغالاتك، ياسمينة تذكّرك بأنه عليك الاعتناء ببشرتك وجسمك وعقلك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية