جولة على أبرز صيحات ماكياج صيف 2015

أهم وأبرز صيحات الماكياج في صيف 2015

حفل صيف 2015 بصيحات ماكياج متنوّعة اتاحت أمامك الفرصة في إختيار العنوان الذي يليق بك، في ظل منافسة حادة بين الماكياج الناعم والقوي، فقد لحظنا تكافؤاً تماماً في الحضور، سواء على منصّات العروض العالميّة، أو في إطلالات النجمات، أو حتى في إصدارات مستحضرات الماكياج من دور التجميل والماركات. فما هي أبرز صيحات الماكياج التي يمكنها أن تكون عناوين أنيقة وعصريّة لإطلالتك هذا الموسم؟

ias

من ناحية الماكياج الناعم، كثيرةٌ هي وجوهه على الساحة، إذ نلحظ بداية إستمرار النيود، المرتكزة على ماكياج البشرة المتقن، وتدرّجات البيج الهادئ، وهي صيحة عرفت فيها الكثير من النجمات العالميّات، ومن ماكياج النيود إلى اللاماكياج، أو الصيحة التي عرفت في الغرب بالـ No Makeup والتي تتمحور حول الإطلالة الطبيعيّة التي تظهر وكأنّ المستحضرات لم تمس البشرة،في حين أنّها موجودة بخفّة ودقّة، ولعلّ هذه الصيحة من أكثر العناوين الرائجة بقوّة، التي أثبتت نجاحاً غير متوقع منذ إطلاقها.

4 مناسبات تفرض عليك الماكياج الناعم

الماكياج الملوّن له حصّة في صيف 2015، مع تدرجات الباستيل، إذ نجد أنّ التدرّجات الفاتحة من اللون الأزرق والأخضر والبنفسجي وحتى الزهري موجودة أيضاً على الساحة. في المقابل نلحظ أنّ الميتاليك يخفت وهجه قليلاً، وذلك يعود ربّما للطابع الخريفي أو الشتوي التي تتسّم به تدرّجاته. ولكن هذا لا يعني أنّ الماكياج القوي ليس متربعاً بقوّة على عرش الصيحات، لأنّ هناك بعض الكلاسيكيات التي تأبى مفارقة الموضة عامة، مثل الريترو، وأحمر الشفاه العنابي، والماسكارا الكثيفة، مع الإشارة إلى أنّ الرموش المستعارة هي أكثر الأكسسوارات إستعمالاً في ماكياج هذا الصيف، بغض النظر عن عنوانه.

إكتشفي معلوماتك في صيحات الماكياج لهذا الصيف!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية