حضري قناع البوتوكس في المنزل ووفّري أموالك

حضري قناع البوتوكس في المنزل ووفري اموالك

"البوتوكس" في عمر معين يصبح حاجة لا بدّ منها لاسيما لو كنت من اللّواتي يهتممن ببشرتهن ويرفضن تعريضها لعلامات التعب المفرطة، وبعيداً من حقن البوتوكس الإصطناعية فقد أثبتت بعض الدراسات أن مكوّنات طبيعية كثيرة تُحضّر من خلالها الأقنعة يمكنك اليوم الإستفادة منها لتمنحك النتيجة نفسها التي تمنحك إياها الحقن شرط المواظبة على تطبيقها باستمرار، لذلك إذا شعرت أن الوقت قد حان فلا بدّ من أن تجرّبي أولاً هذا القناع. تعرّفي على خطوات تحضيره مع ياسمينة واكتشفي كيفية تطبيقه لتحصلي عى نتيجة مثالية.

ias

(هذا ما تفعله المرأة الهنديّة لتحافظ على جمالها)

المكوّنات:

  • 200 غرام من السبانغ، و 200 غرام من الملفوف الأخضر أو اللفت الأخضر.

-ملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون.

-ملعقتان كبيرتان من الـ Sour Cream أي (القشدة الحامضة).

إنطلقي إذاً من هذه المكوّنات السهلة لتحضير القناع بخطوات بسيطة  من خلال وضع الخضار المطلوبة في المياه المغلية على النار وطهيها، تخلّصي بعدها من المياه وضعي المكوّنات في الخلّاط ، أضيفي عليها الزيت والـ Sour Cream واخلطيها جيداً لتحصلي على القناع المُنتظر.

طريقة اعتماد القناع:

اعمدي أولا الى تقشير وجهك ونتظيفه جيداً من الخلايا الميتة حتى يتمكّن القناع من التغلغل إلى أعماق البشرة ومنحها النتائج المطلوبة، وانتقلي بعدها إلى تطبيقه على بشرة وجهك وعنقك لو أردت واتركيه لـ 10 دقائق على الأقل.

أغسلي بعدها وجهك بالمياه الفاترة لتتخلّصي جيدًا من المزيج وستلاحظين النتيجة من لإستعمال الأول.

ننصحك باعتماد هذا القناع أسبوعياً من دون انقطاع لتحافظي من خلاله على بشرة نضرة، مشدودة، وصحية لاسيما أن الخليط يحتوي على مادة اللوتين التي تعمل على ترميم أضرار البشرة الناتجة عن التعب والجفاف فتنعّمها وترطّبها لتمنحك فعالية حقن البوتوكس.

إقرأي المزيد: نصائح جمال تجعلك مختلفة عن كل نساء العالم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية