حفل زفاف أسطوري فخم للمدوّنة شهد الجُميلي

في أحد أفخم فنادق دبي، دخلت المدوّنة المعروفة شهد الجميلي القفص الذهبي في حفل زفاف ضخم وأسطوري، تميّز بفخامته، لتشارك أولى صوره على صفحتها الخاصة على موقع إنستغرام. فماذا في أبرز ما كشفت عنه شهد؟

ias

أولى الصور التي شاركتها شهد الجُميلي على صفحتها الخاصة على إنستغرام كانت لتصميم فستان زفافها الفخم جداً، الذي تميّز بالشكّ والتطريزات والذيل الطويل، وهو بتوقيع Jacy Kay، ماركة الأزياء المعروفة في دبي، مرفقة الصورة بتعليق تكشف فيه عن أبرز الأسماء التي شاركت في التحضير لزفافها: تنظيم الحفل لـ The Archi Tales وتسريحة الشعر لصالون المزيّن اللبناني في دبي طوني مندلق، أما الماكياج فهو لصالون Belle Femme Dubai. لتنشر الصورة الثانية ليل أمس تظهر فيها تسريحة شعرها المميّزة، وليشاركها طوني مندلق لاحقاً على صفحته الشخصي. (ياسمينة تلتقي مصصف الشعر طوني مندلق في صالونه الجديد في دبي).

شهد الجميلي هي شقيقة المدوّنة المعروفة شاهناز سليم، وهي صاحبة ماركة أزياء Zanajeel، المميّزة بتصاميمها الأنيقة، وهي التي تجمعها علاقة متينة وأوجه تعاون كثيرة مع الماركات التجميلية العالمية، نذكر منها Lancôme. وكانت ياسمينة قد التقت شهد الجميلي خلال معرض العروس دبي 2016.(شهد الجميلي في جلسة تصويريّة حصريّة مع ياسمينة لسيارة Rolls Royce الجديدة!

إقرئي المزيد: تفاصيل لقاء ياسمينة مع شهد الجميلي في معرض العروس دبي 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية