حقائب Anya Hindmarch لإطلالة ملفتة في شتاء 2016!

لا شكّ بـأنّ الحقيبة الملفتة تزيد إطلالتك تميّزاً وتجعلكِ فاشينيستا بامتياز، فالحقيبة المميّزة وبمجرّد ارتدائها مع الجينز والتوب العادية أو الأساسيّة Basic أضافت إلى إطلالتك لمسة مميّزة وحوّلتها من إطلالة عادية إلى إطلالة ملفتة.

ias

لذا، لا تتردّدي في اختيار الحقيبة الملفتة وخذي وقتكِ الكافي لاختيار هذه الحقيبة ولكن تذكّري دائماً أنّ ما يجعل الحقيبة مميّزة فهو إما تصميمها الغريب أو قماشها أو نقشتها الملفتة.

من هذا المنطلق، اخترنا أن نسلّط الضوء على حقائب Anya Hindmarch التي تتشتهر برسوماتها المميّزة وتعتبر من أكثر موديلات الحقائب تميّزاً في عالم الموضة، هذه الحقائب التي تأتي مطبّعة برسمة قوس القزح مثلاً أو برسمة عيون الشخصيات الكرتونيّة أو حتى بعبارات مميزة وأحياناً مضحكة نستخدمها في حياتنا اليوميّة.

ولكن كيف تنسّقين هذه الحقائب في شتاء 2016 ومع أيّ صيحات تعتمدينها؟

بما أنّ السراويل موضة هذا الموسم، ننصحك باختيار تلك بالقصّة الواسعة Flare أو بقصّة الـ Culotte  ترتدين معها القمصان الكلاسيكيّة أو الكنزات بقبّة العنق العالية ولكن القصيرة Crop Sweater مع المعاطف الماكسي وأحذية الكاحل بالكعب العريض العالي ولا تنسي أن تضيفي إلى هذه الإطلالة إحدى حقائب Anya Hindmarch الكبيرة أي بأسلوب الـ Tote.

أما إذا أردتِ التألّق بكلاتشات Anya Hindmarch المميّزة، فنسّقيها إما لإطلالة الـ Lady Like أي مع التنورة متوسطة الطول بقصّة الـ A Line أو المستقيمة ومع القميص الكلاسيكي أو ذاك بربطة العنق أو الشال الرفيع على الرقبة والأحذية الكلاسيكية المروّسة من الأمام أو نسّقي هذه الكلاتشات مع الجينز بالقصّة الواسعة Flare والكنزات القصيرة أو الـ Sweater أي الكنزات الفضفاضة والأحذية بالكعب العالي المسطّح.

وفي حال أردتِ إطلالة ملفتة، فاختاري القماش الجلديّ إذ بإمكانك أن ترتدي التنورة الجلديّة القصيرة بقصّة الـ Envelop أو التنورة الجلديّة المثنيّة بموضة الـ Pleats مع أحذية الكاحل مثلاً والكنزات الحيويّة أو القمصان الكلاسيكية والكارديغان الطويلة، هذه الإطلالة التي تنسّقينها مع حقائب Anya الظهر بموضة الـ Backpack أو الكتف بموضة الـ Cross Body Bag.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية