اخسري الوزن الزائد في يوم واحد.. من خلال هذه الحمية!

اخسري الوزن الزائد في يوم واحد.. من خلال هذه الحمية!

هل تعبت يا عزيزتي من اتّباع حميات غذائية قاسية وممارسة الرياضة من دون الوصول الى نتيجة فعلية؟ هل تعبت من حرمان جسمك من مأكولات تحبينها؟

ias

اختبري نفسك: الى أي مدى أنت مطّلعة على معلومات الرجيم العامة؟

اذاً يا سيدتي، ما عليك سوى تجربة "ريجيم القمر" أو ما يعرف بحمية "Moon Diet"، التي بإمكانها أن تخسرك كيلو ونصف الكيلو في يومين فقط، بحسب ما صرّح به أهل الاختصاص.

فقد كشف خبراء التغذية أن "ريجيم القمر" بإمكانه أن يخلّصك من الوزن الزائد بسرعة قياسية، أي بمعدل خسارة كيلو ونصف الكيلو من وزنك في يومين فقط، مشددين على ضرورة عدم تكرار هذه الحمية سوى مرة واحدة في الشهر.

وينصح أهل الاختصاص ببدء الريجيم مساء يوم الخميس للانتهاء منه مساء السبت، على أن تتناولي 150 ملغ من اللبن منزوع الدسم، إضافة الى 15 غ من أي نوع جبنة تحبينه، شرط أن يكون منزوع الدسم أو مربى منخفضة السعرات، وشريحة خبز يومياً، بالتزامن مع تناول حوالى 7 أكواب من الماء كل يوم. (تعرفي مع ياسمينة الى تغيرات بسيطة يومية تساعدك على خسارة الوزن بسرعة!)

ومن المهم يا عزيزتي، استشارة الطبيب قبل اللجوء الى أي نوع من الحميات الغذائية في حال كنت تعانين من أي نوع من الامراض، للحؤول دون تفاقم مشاكلك الصحية.

وغالباً ما تستند هذه الحمية على المياه وتناول الفواكه والخضار، إلاّ أن فعاليتها ونتائجها لم يتم اثباتها بعد.

المهم، يا سيدتي، في أي حمية غذائية تقرّرين اتباعها هو أن يكون هدفك ليس فقط فقدان الوزن بسرعة، بل المحافظة على صحتك وسلامة نظامك الغذائي ضمن اطار صحي متكامل، مع إرفاقه بممارسة الرياضة، ولو بشكل خفيف.

اقرئي المزيد: لعبة إلكترونية تسمح لك بخسارة الوزن بسرعة.. فما هي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية