حيلة غريبة وسريعة لتحديد الحواجب بأسلوب طبيعي

حيلة غريبة وسريعة لتحديد الحواجب باسلوب طبيعي

فئة كبيرة من النساء تعاني من الحواجب الخفيفة التي تحتاج الى تعديلات بسيطة تبرز رسمة العين ضمن إطار واضح وطبيعي، أما ما يحصل فعلاً أثناء التطبيق فيتمثل بحواجب سوداء مبالغاً فيها تعكس إطلالة عيون عابسة بعيدة كل البعد عن الطبيعة، لذلك لا بد أن تتعرّفي مع ياسمينة على هذه الحيلة الغريبة التي ستمنحك حواجب ممتلئة بأسلوب طبيعي … وتكمن الحيلة بـ "فرشاة الأسنان".

ias

(ماكياج العيون المثالي لتسريحة ذيل الحصان)

إحصلي على فرشاة أسنان جديدة وهذه المرة لإستعمالات الماكياج وتحديداً لتعليم الحواجب، تسريحها وملء فراغاتها. أثناء اعتماد قلم تحديد الحواجب يحصل أن تختاري اللون الخاطئ أو أن ترسمي الشعيرات مكان الفراغات بأسلوب قاسٍ وقوي وبعد الإنتهاء من عملية الرسم تنتقلين الى تسريحها بالماسكارا نحو الأعلى أو بفرشاة خاصة بها لتحصلي بعدها على حواجب ممتلئة من دون أن تضمني إطلالتك الطبيعية غير المبالغ فيها. لذلك لا بدّ أن تلخصي كل هذه الخطوات بحيلة واحدة مستعينة بفرشاة الأسنان من خلال:

-تسريح شعيرات الحاجب نحو الأعلى بفرشاة الأسنان لتحدّدي مكان الفراغات.

-اختيار الظلال المناسب تماماً للون شعرك لتطبّقيه على الفرشاة.

-تسريح الشعيرات من جديد نحو الأعلى بالفرشاة المغمّسة بالظلال المناسب.

هذه الخطوات الثلاث التي لا تتطلّب سوى دقيقة من الوقت تساهم في منحك حواجب ممتلئة وكثيفة بأسلوب أكثر من طبيعي إضافة الى أنها تتحكم بمسار الشعيرات جيداً لترفعها نحو الأعلى ما يرفع شكل العين ويوسع نظرتها أكثر فأكثر.

إقرأي المزيد: صيحة ماكياج معروفة جداً و 90% من الرجال يكرهونها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية