Yasmina

حيلة مذهلة تجعل من قلم الكحل الأسود القديم جديداً

حيلة مذهلة تجعل من قلم الكحل الأسود القديم جديداً

حتّى ولو كان مستحضر الماكياج صاحب مفعول جيد، إعرفي أنّ مرور الوقت على استعماله سيضعف تأثيره، وقدرته على التعليم الجيد، وهذه الحال تنظيق عل غالبية مستحضرات ماكياجك التي تحتاج بعض الحيل التي من المفترض أن يتم إعادة إحياءها من جديد. ياسمينة كانت قد أخبرتك في وقت سابق عنكيفية إعادة الحياة للماسكارا القديمة، واليوم تسلّط الضوء على الكحل الأسود، وكيفية تعزيز اللون الأسود فيه.

من اللافت أنّ الحيل التي تجدد مستحضرات الماكياج غالباً ما تكون بسيطة، ولا تتطلب منك لا وقتاً ولا جهداً، فيكفي أن تحضري ولاعة وتضعيها على قلم الكحل لفترة تقل عن ثلاثين ثانية، ثمّ الانتظار لفترة لا تقل عن ثلاثين ثانية جديدة، والبدء باستعماله، حيث عليك التنبّه أن تكون حرارته خفّت، وألا يكون ساخناً حين تضعينه داخل عينيك.

طريقة إعادة تجديد الكحل

إنّ تعريض مادة الكحل للحرارة، تحوّلها من جافة إلى سائلة قليلاً، مما يجعل تأثير الكحل مختلفاً، وبعدما تصبح قدرته على أن يكون حالكاً داخل العينين ضعيفة، تأتي هذه الحيلة التي ترينها في الصورة أعلاه لجعله أقوى من جديد. ويمكن لهذه الطريقة أن تنطبق أيضاً على قلم تحديد الشفاه أو الحواجب، حيث تؤدي النار دوراً إيجابياً في إعادة تجديد هذا النوع من مستحضرات الماكياج.

إقرئي المزيد: حيلة في طريقة وضع الماسكارا تجعل رموشك أطول وأكثر كثافة!

مواضيع ذات صلة

نور عريضة ترسم أفكارها بأحمر شفاه Le Rouge Crayon de Couleur من CHANEL
ماكياج

نور عريضة ترسم أفكارها بأحمر شفاه Le Rouge Crayon de Couleur من CHANEL