حيل شائعة في هوليوود لحماية شعر النجمات من التلف

حيل شائعة في هوليوود لحماية شعر النجمات من التلف

تضطر نجمات هوليوود الى تعريض فروات شعرهن للمخاطر وذلك بسبب ظروف عملهن الذي يجبرهن على اعتماد صبغات الشعر والتسريحات المالسة التي تحتاج الى الحرارة العالية لأكثر من مرّتين أو ثلاث مرات في اليوم. لكن في المقابل، وعكس التوقعات، نلاحظ أن فئة كبيرة من أهم النجمات يتمتّعن فعلاً بشعر صحي وكثيف فكيف ذلك؟! ياسمينة اكتشفت السرّ الذي يحمي شعرهن من التّلف، تعرّفي على خطواته الشائعة في هولييود وابقي دائماً متألقة بفروة صحية ومفعمة بالجمال.

ias

-اتخاذ موضوع العناية على محمل الجد: لأنهن على علم ويقين بأن ضمان استمرارية نجاحهن يقوم على الإطلالة المثالية، لذلك يأخذن موضوع العناية بشعرهن وجمالهن على محمل الجد، فجيمع النجمات يطبقن في أيام العطل، أهم الخطوات للعناية بشعرهن إن كان من ناحية الأقنة المرطبة أو من ناحية تللك المغذية.

"تلوين بواسطة الكف"… تقنية جديدة لصبغ الشعر

-الإستعانة بالشعر المستعار لتغيير اللون وتطويله: بما أن إطلالتهن المتجددة هي سرّ نجاحهن، يضطررن الى تغيير لون صبغات شعرهن أو قصاتهن، لذلك يستعن في هذه الحالة بالشعر المستعار الذي يحمي فروتهن من الصبغة ويمكنهن من قصّه والتخلص من أطرافه من دون أن يظهر قصره الى العلن.

-تطبيق اللون عند أطراف الشعر فقط: نلاحظ أن الفئة الأكبر من النجمات اخترن في السنوات الماضية اعتماد تقنية تلوين الشعر بأسلوب الكونتورينغ الذي يقوم على صبغ الأطراف من دون الإقتراب من جذور الفروة. هذه الطريقة تحمي الشعر من التلف لاسيما وأن التخلّص من أطرافه كل شهرين أو 3 أشهر أمر شائع وسهل.

-اعتماد كريم حامي الشعر من الحرارة: إن حماية الشعر قبل تعريضه للحرارة العالية أمر محتّم ولا بحث فيه، فبالنسبة لهن هي خطوة أساسية من خطوات تمليس الشعر وتسريحه. وأنت أيضاً تنصحك ياسمينة بعدم غضّ النظر عن هذه العادة الجيدة لأنها تحمي الشعر من تلف أطرافه وتحافظ في الوقت عينه على كثافته ولماعيته.

-تناول الفيتامينات والمأكولات الصحية: لا يفعلن ذلك من أجل الحفاظ فقط على رشاقتهن، بل أيضاً من أجل العناية بصحة البشرة والشعر. تتناول نجمات هوليوود الوجبات الغذائية التي تقوم على الخضار والفاكهة والمكسرات،والمأكولات البحرية بعبدا عن اللحوم .

إقرأي المزيد: "تلوين بواسطة الكف"… تقنية جديدة لصبغ الشعر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية