حيل غريبة لتغطية الشعر الأبيض إستفيدي منها

حيل غريبة لتغطية الشعر البيض

فئة كبيرة من الشابات تعاني من خصلات الشعر الأبيض التي تظهر عن عمر مبكر، وفي المقابل تعاني النساء أيضاً من ظهور "الشيب" بعد أسبوع من الصبغة. لذلك، وتفادياً لتطبيق صبغات الشعر عن عمر مبكر أو بشكل مستمرّ لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على أغرب الحيل التي يمكنك الإستعانة بها لإخفاء خصلات الشعر الأبيض بأسلوب سهل وبعيداً من المواد الكيميائية  من خلال:

ias

-الإستعانة بالماسكارا وظلال العيون: لا بدّ أن تستعيني بالماسكارا لإخفاء الخصل البيضاء  من خلال تمريرها على الخصل كما تفعلين بشعيرات الرموش تماماً. طبّقيها لعدة مرات حتى تحصليعلى التغطية المثالية. يمكنك أيضاً الإستعانة بظلال العيون الأقرب الى لون شعرك وإخفاء الجذور البيضاء البارزة بها وهنا ننصحك باختيار تركيبة الظلال القوية والدسمة التي تأخذ مكانها ثابتة.

-لإستعانة بأقلام تلوين شيب الشعر أو أقلام الكحل:يمكنك الحصول على أقلام تلوين الشعر التي صنعت خصوصاً لتغطية الخصل والجذور البيضاء، اختاريها أغمق بدرجة واحدة من لون شعرك لتمنحك التغطية المثالية. يمكنك أيضاً الإستعانة بأقلام الكحل ذات التركيبة السائلة قليلاً والتي يمكنك التحكّم بتطبيقها لنتيجة مثالية.

-الإستعانة بشامبو الشعر الجاف: استعيني بشامبو الشعر الجاف باللون البني المتوفّر في محلات الشعر والتجميل، طبّقيه على جذور الشعر الأبيض وانتقلي الى اعتماد الماسكارا لإخفاء الخصل البيضاء الطويلة.

-الإستعانة بالقهوة المطحونة: يمكنك لإخفاء جذور الشعر الأبيض الإستعانة بالقهوة المطحونة التي تتميز بقدرتها على التغلغل بين خصلات الشعر بأسلوب ثابت لتخبّئها وتعمل عمل الشامبو الجاف.

ننصحك أيضاً بتطبيق تسريحات الشعر المموّجة والبوف التي تزيد من حجم الشعر وتمنحه الكثافة المثالية القادرة على عدم تسليط الضوء على الخصل البيضاء بشكل مباشر.

إقرأي المزيد: تسريحات شعر كلاسيكية لفتيات العشرينيات تألّقي بها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية