حيل غريبة لماكياج العيون استفيدي منها

حيل غريبة لمكياج العيون استفيدي منها

عوائق كثيرة تصادفك أحياناً وأنت تحاولين تطبيق ماكياج العيون بأسلوب جميل ومُتقن، فجوانح الأيلاينر المشابهة والمثالية إضافة الى الرموش الكثيفة والبارزة وظلال العيون المناسبة للعين كل هذه تستغرق الكثير من الوقت لتطبيقها على رغم أنها لا تتكلّل بالنجاح الدائم، من هنا تعرّفي مع ياسمينة على حيل غريبة لم تسمعي بها من قبل تساعدك في التألّق بماكياج عيون متقن لا شائبة فيه.

ias

الشريط اللّاصق لأيلاينر محدد ومثالي: لا بدّ من أن تطبيق ماكياج الأيلاينر بالأجنحة المتشابهة أجبرك على قضاء وقت طويل أمام المرآة دون جدوى، لذلك لا تفوّتي فرصة الإستعانة بالشّريط اللاصق لرسم الأيلاينر المثالي من خلال تطبيقه على خطّ الرّموش السفلية وصولاً إلى طرف العين الخارجي، ضعيه بحسب رغبتك في الحصول على أجنحة عالية أو ملتوية وارسمي خطّ الأيلاينر بمحاذاة الشّريط وعند الإنتهاء أزيليه برفق وستحصلين على رسمة نظيفة ومُتقنة.

بودرة الأطفال لرموش كثيفة وعيون محددة: إن كنت من صاحبات الرموش الخفيفة، والماسكارا فقط لا تفي بالغرض، استعيني ببودرة الأطفال واعتمديها بين طبقة الماسكارا والأخرى من خلال، تسريح رموشك بالطّبقة الأولى وإشباعها بالجيل جيّداً، ضعي بعدها القليل من بودرة الأطفال على ريشة قديمة من الماسكارا وطبّقيها على رموشك لتصبح بيضاء، إنتظري قليلاً وأعيدي اعتماد الماسكارا من جديد وستلاحظين النتيجة المذهلة.

الولاعة لإعادة إحياء القلم الأسود: أحياناً مكوّنات القلم الظاسوج تجف بسبب قلّة الإستعمال وبالتالي لا تحصلين على خطّ أسود غني اللّون لذلك في هذه الحالة استعيني بالولاعة ومرّري القلم رأس القلم فوق النار لثوان قليلة وستلاحظين الفرق أثناء التطبيق، فالنار تعيد له الحيوية لنتيجة أفضل بكثير.

الماسكارا لرسم الأيلاينر: لجأت لوضع الأيلاينر وهو فارغ؟ لا تحرمي نفسك من هذه اللّذة لأن جيل الماسكارا سيفي بالغرض، من هنا غمّسي ريشة الأيلاينر بجيل الماسكارا وأكملي تطبيق ماكياج عيونك بأسلوب طبيعي وبنتيجة فعّالة وجميلة.

إقرئي المزيد: خطوات ماكياج خدعة الأيلاينر المخفي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية