حيل لاخفاء شكل أذنيك

تحويل الانتباه عن شكل الأذنيك

على رغم أننا ننصحك بالفعل بالتصالح مع شكلك الخارجي على رغم ابتعاده عن المعايير التي تتمنين لو أنّك تتمتّعين بها، ولكن للأسف بعض الفتيات بيننا لا ينجحن بتقبّل شكل أحد تفاصيل وجوههنّ خصوصاً، ليصبحن أسيراته كلّما نظرن الى المرآة. إن كنت من اللواتي ينزعجن من شكل أذنهنّ، جمعت لك ياسمينة حيلاً بسيطة تساعدك على تحويل الاهتمام عن أذنيك!

ias

اختبار: كيف تتعاملين مع نفسك؟

– اعتمدي الشعر الطويل والمنفوش: من أسهل الحيل التي يمكنك اعتمادها لإخفاء أذنيك أو تحويل النظر عنهما، هي اعتماد الشعر الطويل إن كان بضمّه في شكل فضفاض على عنقك أو تصفيفه في الشكل المفرود، فإن كان مجعّداً سيلفت النظر ويحوّله عن أذنيك أمّا إن كان مالساً فسيخفيهما تماماً وفي الحالتين تكونين أصبت الهدف. 

– اختاري الأقراط الكبيرة: إن كانت المشكلة تكمن في حجم أذنيك الضخم، فالحلّ الفعلي والمثالي يكمن في اختيارك للأقراط الكبيرة لأنّك كلّما ذهبت للأقراط الكبيرة كلّما بدت أذنك الصغيرة، ولحسن الحظّ عزيزتي فإنّ توجّهات الموضة لهذا الموسم تختار الأقراط الكبيرة والملوّنة والمزركشة ما سيلفت النظر مباشرةً اليها. 

كيف تختارين الأقراط لصيف 2015؟

– اختاري القمضان الغريبة: إن كان بطبقات متعدّدة، رسومات مزركشة، عبارات مميّزة ولافتة كلّها أساليب ستساعدك من خلال قميصك التي ستمتصّ الاهتمام والتركيز على تحويل النظر من أذنيك الكبيرتين أو المعكوفتين. 

– استثمري في الأكسسوارات: إن كان لديك قبّعة تحبينها وتليق بملابسك وبأسلوبك وشخصيتك لا تترددي أبداً في وضعها حتّى في الأمكنة الداخلية فهي من أبرز صيحات الموضة حالياً وتحوّل النظر عن أذنيك، كما يمكنك أن تعتمدي في شكل كبير على الوشاح والشال الذي يمكنك وضعه بأكثر من عشرين طريقة على الرأس، على العنق أو الكتفين… ما يصيب الهدف أيضاً ويضفي التميّز والتألق على شكلك الخارجي. 

اكتشفي في هذا الفيديو الطرق الغريبة والمبتكرة لوضع الشال!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية