حيل لتحويل منزلك إلى صالون تجميل خاص وفخم!

إجعلي من المنزل صالونك التجميلي الخاص

أكثر الأماكن التي تتوجهين إليها مرات عدّة خلال الأسبوع الواحد هي صالون التجميل، سواء لتصفيف الشعر أو قصّه أو للعناية بأظافر اليدين أو القدمين، هذه الزيارات المتكرّرة تأخذ الكثير من وقتك وحسابك المصرفي. وبما أنّ ياسمينة على يقين بأنّ ذوقك الرفيع سيجعلك ناجحة في مجال العمل التجميلي، وأنّ المنزل يمكن أن يكون هو الصالون الخاص بك، تخبرك ببعض الخطوات التي تضمن لك نجاح خوض التجربة:

ias

من ناحية الشعر، يمكنك الاحتفاظ بكل أدوات العناية بالشعر، ويكفي أن يكون لديك مجفّف الشعر والمملّس والمجعّد في حال كنت من اللواتي يلجأن إلى تمليس الشعر أو تجعيده بواسطتهما، إلى جانب الفرشاة الدائرية الضخمة والمشط الصغير المخصّص للتنفيش، وهي تقنية تقضي بتمشيط الجزء الداخلي من الشعر بطريقة متعاكسة تهدف إلى إعطائه حجماً وكثافة. ومع هذه الأدوات البسيطة، تتحوّل عملية الحصول على أجمل تسريحة أكثر من سهلة وبسيطة. ولا تنسي تزويد غرفتك بمرآة كبيرة الحجم.

من التسريح إلى القصّ، الذي يمكنك أيضاًَ أن تفعليه في المنزل، ولكن هنا ننبهك الى أنّ القص مسموح طالما أنّه محضورٌ بأطراف الشعر، وبطريقة بسيطة، ولكن عندما يصبح الأمر تغيير قصّة بأكملها، فالأفضل لك هنا أن تتوجّهي إلى صالون التجميل لوضع الأمر بيد الخبراء. (تفاصيل زيارة ياسمينة إلى صالون فاديا المندلق في دبي).

أما الأظافر التي تعدّ أكثر المشاغل الرئيسية لنساء اليوم، والتي تعدّ سبباً جوهرياًَ لزيارة الصالون أكثر من مرّة أو مرتين أسبوعياً، فيمكن أيضاً العناية بها في المنزل، من خلال نقعها بالماء الساخنة، ثمّ تجفيفها قليلاً، والعمل على تنظيف اللحم الميّت المحيط بها بواسطة أدوات تقليم الأظافر الموجودة في كل منزل، ويمكنك أيضاً تقشير القدمين ووضع أي كريم منعم عليهما، ويبقى التلوين، الذي يعدّ الخطوة الأسهل في غالبية الأحيان!

عندما تدركين الخطوات السابقة، اعرفي أن لم يعد هناك حاجة على الإطلاق لزيارة صالون التجميل!

إقرئي المزيد: 5 أصول لطلاء أظافر القدمين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية