حيل لتطبيق أحمر الشفاه الداكن بحسب شكل الفم...إستفيدي منها

حيل لتطبيق احمر الشفاه الداكن بحسب شكل الفم

يبقى أحمر الشفاه الدّاكن بألوانه الصاخبة من أكثر صيحات الماكياج المعتمدة هذا الصيف لاسيما أن ماكياج الوجه الناعم بالخطوات البسيطة فرضت سيطرتها بإمتياز هذا الموسم ليأتي أحمر الشفاه الداكن فيكمل إطلالتك العصرية وينهيها بتميز وإشراق. من هنا، لا بدّ أن تكتشفي مع ياسمينة أفضل الحيل والخطوات لتطبيق أحمر الشفاه الداكن بحسب شكل الفم وابقي دائماً متألّقة بإطلالة مكتملة تليق بك!

ias

الشّفاه الصّغيرة والرّفيعة: أبرزي شفاهك الصغيرة بأحمر الشفاه من خلال الإستعانة بحيل بسيطة تبقي إطلالتك طبيعية غير مبالغ فيها  من خلال البدء باعتماد الكونسيلر على كامل الفم بغية توحيد اللون مع البشرة وتحديدها من جديد بالقلم من خلال رسم حدود الشفاه الخارجية أي الخطّ الأبيض الذي يحدّ الفم. أرسميه بقلم التحديد على أن يكون أغمق بدرجة واحدة فقط من أحمر الشفاه وبعد الإنتهاء انتقلي الى تطبيق اللون الذي اخترته وتألّقي بشفاه محدّدة وبارزة غير مبالغ فيها.

يمكنك أيضاً الإستعانة بتقنية الـ Ombre وتطبيق القليل من لون أحمر الشفاه الفاتح كالبيج مثلاً عند المنطقة الوسطية من الشفة فقط لتحصلي على نتيجة مثالية.

(خطوات أساسية لماكياج عيون سموكي من دون أخطاء) الشفاه العادية والمتوسّطة: إن كنت من صاحبات الشفاه العادية أو المتوسطة فاستعيني بتقنية الـ Ombre لإبرازها أكثر بأسلوب طبيعي  من خلال تحديد الفم وتطبيق أحمر الشفاه باللون الذي اخترته انتقلي بعدها إلى تنفيذ التقنية من خلال اختيار أحمر شفاه بتدرّجات فاتحة ولديك الحرية في اعتماد التركيبة السائلة أيضاً، طبّقي اللون فقط عند المنطقة الوسطية من الشفاه واحصلي على إطلالة ترضيك.

الشفاه الممتلئة والبارزة: إستفيدي من شفاهك البارزة والممتلئة لتطبّقي أحمر الشفاه بأسلوب طبيعي غير مبالغ فيه، لذلك كل ما عليك فعله هو تحديد الفم وتطبيق أحمر الشفاه الإنتقال الى رسم حدوده الخارجية مستعينة بالكونسيلر ما يساهم في رسم إطار نظيف ومشرق للفم يسلّط الضوء أكثر على اللون ويبرز شفاهك بأسلوب أوضح.

إقرأي المزيد: حيل ماكياج لتكثيف الرموش بعيداً من تلك المستعارة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية