حيل ماكياج تعتمدها نانسي عجرم للتحكم بشكل عينيها الناعسة

حيل ماكياج تعتمدها نانسي عجرم للتحكم بشكل عينيها الناعسة

نانسي عجرم، هي النجمة التي تتميز بشهرة واسعة وبصوت جميل يجتمع الكلّ حول روعته، لكن شهرتها لا تتوقف فقط على الموهبة الرائعة التي تتمتع بها بل أيضاً على إطلالاتها الأنيقة وجمالها المييز. وبما أنها النجمة التي تحتذي بها فئة كبيرة جداً من النساء والشابات العربيات، لذلك اختارت ياسمينة أن تعرفك على حيل الماكياج التي تعتمدها لتتحكم بشكل عينيها الناعسة، إكتشفي كيفية تطبيقها مع ياسمينة وابقي أنت أيضاً متألقة بنظرات ساحرة ومفعمة بالجاذبية، وذلك من خلال:

ias

حيل ماكياج تعتمدها نانسي عجرم للتحكم بشكل عينيها الناعسة
  • تطبيق الظلال الداكنة فقط عند جفن العين الثابت: اختاري الظلال الداكنة التي تحلو لك، وطبّقيها فقط على الجفن الثابت من العين بأسلوب مسحوب نحو الأعلى. لا تقتربي أبداً من الجفن المتحرك أو من زوايا العين.

4 خطوات ماكياج تجعلك المرأة الأكثر لفتاً للأنظار أينما كنت!

  • تطبيق الظلال الفاتحة عند الجفن المتحرّك وزوايا العين: اختاري الظلال الفاتحة بالتركيبات اللامعة إن أردت وطبّقيها على الجفن المتحرك والزوايا الداخلية للعين. فلسحب العين نحو الأعلى لا بدّ من إبقاء هذه المنطقة بالذات مشرقة ونضرة.

  • اعتماد أيلاينر رفيع وناعم بمجنح عال: لا تتخلي عن الأيلاينر، بل اعتمديه بأسلوب ناعم جداً، من خلال تطبيق خطّ رفيع يبدأ من أول العين لينتهي بمجنح مسحوب نحو الأعلى. هذه الطّريقة تعمل على رفع شكل العيون ومنحها الجاذبية اللازمة.

  • تطبيق الظّلال الداكنة تحت جفن العين السفلي بطريقة مسحوبة: اختاري الظلال نفسه الذي اعتمدته عند الجفن الثابت وطبّقيه تحت جفن العين السفي من خلال رسم خطّ ينسدل قليلاً نحو الأسفل من الأمام ليعود ويصبح مستقيماً. هذه الطّريقة تساهم في سحب العين ورفعها نحو الأعلى.

  • عدم الإقتراب من زوايا العين الداخلية أثناء اعتماد الظلال : أثناء تطبيق خطّ الظلال تحت جفن العين السفلي شددي على عدم الإقتراب من زاوية العين بل أتركيها للـ Highlighter أو الظلال الفاتحة واللامعة. هذه الطّريقة توسّع فتحة العين وتمنحها مزيداً من الجاذبية.

إقرأي المزيد: بالصورة، لأنفك الطويل خطوات كونتورينغ تصحح شكله

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية