حيل ماكياج جديدة لصاحبات العيون البنيّة

لأنّ العيون البنيّة هي ألأكثر إنتشاراً بين النساء، ولأنّها من ألوان العيون التي تعد وفيرة الحظ نظراً لأنّ التدرجات المختلفة تليق بها، هناك دائماً مجموعة من الحيل الجديدة في ماكياحها، التي تستحقين أن تعرفيها وتتقني إتباع خطواتها، في حال كنت من صاحبات هذه العيون، فإليك الأحدث مع ياسمينة:

ias

– البرونزي لماكياج السهرات المسائيّة والأزرق للنهار: لأنّ البرونزي هو ضمن ألوان الميتاليك التي تعكس فخامة وتميزاً على الإطلالة، إعرفي أنّ مع عينيك البنيتين سيكون له وقعه الكبير، شرط وضعه على الجفون في ماكياج المساء والليل، فهو أكثر التدرجات المناسبة للون عينيك. أما لماكياج النهار، فتأكّدي أنّ الأزرق سيكون مثالياً مع هذا اللون، بمختلف تدرجاته من الداكن إلى الفاتح.

لون العيون يكشف أسرار الشخصية

– البني دائماً بدلاً من الأسود: عندما تكونين من صاحبات العيون البنيّة، كوني وفية للون بحد ذاته في ماكياجك، فبدلاً من الكحل والماسكارا السوداء، إختاري اللون البني لتجدي أنّه يعطيك نتيجة مماثلة بلوك أكثر طبيعيّة. وذلك ينطبق أيضاً على ماكياج السموكي، فبدلاً من إختيار الأسود أو الرمادي، كوني أنت صاحبة عيون السموكي باللون البني.

تعلّمي المزيد عن ماكياج اللون المشمشي

– أحمر الشفاه البيج: على رغم أنّ معيار إختيار أحمر الشفاه يعتمد على لون البشرة أكثر من العينين، غير أنّ للعيون البنيّة إستثناؤها في هذا المجال، حيث يجب عليك أن تعرفي أنّ أحمر الشفاه بلون البيج أو النيود هو مناسبٌ على الدوام لها، ولعلّ نجمات هوليوود على رأسهنّ كيم كارداشيان هي الأكثر المروجات له، والدليل القاطع على ذلك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية