حيل ماكياج تجعل كل إمرأة حولك تغار منك!

حيل ماكياج تضمن لك غيرة كل النساء!

الغيرة عند النساء لا تقتصر على الرجال، فهنّ يغرن من بعضهن البعض بنسب متفاوتة، هناك من يشعرن بالغيرة بصورة عادية، طبيعية، ومنهن من تصبح لديهنّ الغيرة مرضية وأشبه بهوس. بالطبع نحن نبغض النوع الثاني، ولكننا في حيل الماكياج التالية سنضمن لك أنّ كل إمراة حولك سيراودها هذا الإحساس لأنّك ستعرفين تماماً كيفية تعزيز جمالك بصورة مؤثرّة.

ias

  • البشرة المشرقة: ليس هناك أجمل من إمراة صاحبة وجه مشرق وحيوية، وستكونين أنت هذه المرأة إذا ما عمدت على تحضير جيّد للبشرة قبل وضع مستحضرات الماكياج عليها، واختيار كريم أساس مناسب لطبيعتها ولونها. ننصحك بالكريم ذي التركيبة الخفيفة التي تزيل كل شوائب بشرتك من دون أن يظهر أنّك قمت بأي مجهود.
  • الخدود الوردية: كل إمراة في هذا العالم تسعى للظهور أصغر سناً، ولتحقيق هذا الهدف لا بدّ من اللجوء إلى البلاش، أي أحمر الخدود الذي يعطيك الرونق والأنوثة اللذين تحلمين بهما. (هكذا تطبقين أحمر الخدود المناسب لشكل وجهك).
  • الماسكارا الكثيفة: لا تتجاهلي أهميّة الماسكارا في ماكياج العينين، بل لا نبالغ إذا ما وضعناها في أعلى القائمة، واعرفي أنّ المرأة الذكية هي التي تدرك قدرة الرموش على لفت الأنظار كلّها. لا تكتفي بطبقة واحدة من الماسكارا، كثّفيها بطبقتين، ومشّطيها قبل التطبيق.(أحدث مجموعات الماكياج العالميّة الحصريّة لإطلالتك في إفطارات رمضان).
  • الشفاه الداكنة: لماذا اخترنا لك الداكنة وليس الفاتحة؟ لأنّ كل إمرأة تملك جرأة وضع هذه الألوان على شفتيها هي حتماً محط أنظار الجميع، وأنثى تثق بما تملك من جمال ولا مانع لديها في تعزيزه من دون أي وجل. وهذه المرأة – التي عليك أن تكونيها – لا بد أن تشعر النساء بالغيرة!

إقرئي المزيد: حيل تجميل ذكيّة تجدد الماسكارا الجافة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية